محافظة سلفيت وقيادة الامن الوطني تتفقدان منزل قيد الترميم في كفر الديك

محافظة سلفيت وقيادة الامن الوطني تتفقدان منزل قيد الترميم في كفر الديك
رام الله - دنيا الوطن
تفقد مسير اعمال محافظة سلفيت المهندس عبد الحميد الديك ، والعميد سعادة سعادة مدير عام اللجنة العلمية لقوات الامن الوطني وقائد المنطقة العميد ركن يوسف قدورة ، اليوم ، منزل عائلة المواطن علي الترك في بلدة كفر الديك، الذي تباشر طواقم الامن الوطني بعمليات التأهيل والترميم فيه.

بدوره ثمن المهندس الديك الجهود التي تقوم بها اللجنة العلمية وقوات الامن الوطني، ووقوفهم الدائم الى جانب ابناء شعبنا الفلسطيني والمحتاجين منه وخاصة في محافظة سلفيت، مؤكدا ان محافظة سلفيت وبتوجيهات من السيد الرئيس ابو مازن تتابع احتياجات وهموم المواطنين في المحافظة وتقدم المساعدة اللازمة لهم بالتعاون مع المؤسسة الامنية وقيادة الامن الوطني والمؤسسات الرسمية المختصة. 

في حين اشار العميد سعادة الى ان اللجنة العلمية والطواقم المختصة في قوات الامن الوطني باشرت بتأهيل وترميم منزل احدى العائلات المستورة ممن يعيشون ظروف صعبة في بلدة كفر الديك وذلك بتوجيهات من الرئيس محمود عباس وتعليمات اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الامن الوطني، لدعم صمود المواطن الفلسطيني فوق ارضه وتوفير حياة كريمه له في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها. لافتا ان هذه المبادرة جاءت تلبية لمناشدة اطلقتها عائلة الترك عبر وسائل الاعلام المحلية. وأكد سعادة وقوف قوات الامن الوطني الدائم الى جانب ابناء شعبنا في كل زمان ومكان.

من جانبه اثنى قائد منطقة سلفيت العميد ركن يوسف قدورة على جهود اللجنة العلمية والطواقم المختصة في الامن الوطني على ما قدموه ويقدمونه على الدوام من مواقف مشرفة في محافظة سلفيت، تجسد الهم المشترك بين المواطن الفلسطيني والمؤسسة الامنية وثمن الجهود والتعليمات والتوجيهات التي يصدرها الرئيس ابو مازن واللواء نضال ابو دخان والتي من شانها التخفيف من معاناة ابناء شعبنا وتثبيتهم فوق ارضهم.

كما وشملت الجولة تفقد عمليات الترميم والتاهيل التي تقوم بها قوات الامن الوطني، والاستماع الى احتياجات العائلة وهمومها، بحضور نائب مدير شرطة سلفيت المقدم فواز طالب وطاقم المديرية ورئيس مجلس كفر الديك جمال الديك، علما ان العائلة تتكون من خمسة افراد يعانون من اعاقات وأمراض مختلفة اضافة الى الوالدين.

هذا وتوجهت عائلة الترك بالشكر والتقدير للرئيس ابو مازن واللواء ابو دخان ولقوات الامن الوطني ومحافظة سلفيت على الاستجابة السريعة لندائها والمتابعة والاهتمام الذي ابدوه .

التعليقات