فتح إقليم نابلس تقيم مهرجان العهد والوفاء في بيتا

فتح إقليم نابلس تقيم مهرجان العهد والوفاء في بيتا
رام الله - دنيا الوطن
اقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم نابلس - منطقة شهداء بيتا مهرجانا جماهيريا حاشدا (مهرجان العهد والوفاء ) بمناسبة مرور 27 عام على حادثة بيتا وتأبين الشهيد امام دويكات وذكرى استشهاد القائد خليل الوزير ابو جهاد ويوم الاسير الفلسطيني .

حيث رحب الاخ واصف معلا رئيس بلدية بيتا بالضيوف واكد على ضرورة التكاتف لتوفير حياة كريمة لعائلات الاسرى والشهداء .

واكد محافظ محافظة نابلس اللواء اكرم الرجوب على الوحدة الوطنية لمواجهة التحديات التي تمر بها القضية الفلسطينية وشدد سيادته على اهمية واولوية قضية الاسرى لدى القيادة الفلسطينية ووجه التحية الى كل الاسرى والاسيرات في سجون الاحتلال .

بدوره اشاد امين سر حركة فتح في نابلس جهاد رمضان على ان بلدة بيتا ستبقى عنوانا للنضال والصمود والتحدي وان الاسرى هم في خط المواجهة الاول مع الاحتلال وان حركة فتح تتابع قضاياهم باولوية .

واكد امين سر حركة فتح في بيتا الاخ بشار خريوش على ان هذا المهرجان يأتي في سياق الوفاء لدماء الشهداء وتضحيات الاسرى والجرحى والمبعدين ، مضيفا ان بلدة بيتا ستبقى العنوان المفصلي في التضحية والصمود .

وتخلل الحفل ايضا كلمة للاخ زياد هلال بني شمسه باسم اهالي الاسرى والتي شدد فيها ايضا على دعم الاسرى واهاليهم للقيادة الفلسطينية في كافة خطواتهم لتبيض كافة السجون وان منظمة التحرير هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني .

بدوره وفي كلمة ذوي الاسرى التي تحدث فيها اسلام دويكات شقيق الشهيد امام دويكات اننا باقون على عهد الشهداء وسنبقى الاوفياء لدمائهم .

هذا واضفى الاخ الدكتور هشام دويكات عريف المهرجان طابعا حماسيا بامتياز للمهرجان وتخلل الحفل قصائد شعرية لابناء واخوات الاسرى وفقرات فنية اثارت وانتهى المهرجان بتكريم جميع ذوي الشهداء والاسرى والمبعدين



التعليقات