النائب أيمن عودة يشارك في تكريم الطلبة الأوائل في جامعة الخليل

النائب أيمن عودة يشارك في تكريم الطلبة الأوائل في جامعة الخليل
رام الله - دنيا الوطن
شارك النائب ايمن عودة رئيس القائمة المشتركة يوم امس السبت في تكريم الطلاب الاوائل في البرنامج المكثف في جامعة الخليل بدعوة من رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور نبيل الجعبري. وشارك ايضًا الدكتور محمد عودة ومحمد السيد مندوبا لجنة التواصل، وسعيد الخرومي المرشح في القائمة المشتركة والعديد من الأساتذة والمحاضرين والمئات من الطلاب والطالبات المشاركين في البرنامج المكثف الخاص بطلاب الداخل.

وقال النائب عودة، ان هذا الحفل يعبر عن مدى اهمية التواصل الفلسطيني الفلسطيني وتعزيزه من خلال هذا الصرح العلمي الهام الذي يعتبر جسرا للعلم والثقافة ومحفلا لتطوير آليات عمل وبرامج علمية وتربوية في شتى المجالات.

وشكر عودة طلاب الداخل الذين يتعلمون في جامعة الخليل على دعمهم للقائمة المشتركة وتجندهم لانجاحها مؤكدا على تجند القائمة المشتركة بكافة أعضائها ومركباتها لدعم قضاياهم والوقوف الى جانبهم دائمًا.

وتحدث رئيس مجلس الأمناء الدكتور الجعبري خلال الحفل عن أهمية الدور الذي تلعبه الجامعة في الحفاظ على الهوية الفلسطينية لطلبة الداخل من خلال البرنامج الأكاديمي المكثف، مؤكداً على دعم الجامعة المتواصل لهم مبيناً أن للجامعة الفخر في بناء مستقبل الطلبة على كافة الأصعدة العلمية والعملية، داعياً للوحدة من غير مسميات ولا تجزئة ولا فروقات لا فلسطيني 1948 أو 1967 وإنما فلسطينيين فقط.  وتمنى الدكتور الجعبري السلامة لأهلنا في اليرموك الصامد والحرية للأسرى وأن يعمل الجميع من أجل توحيد الضفة وغزة والسير معاً يداً بيد لتحرير القدس الشريف ورفع الراية الفلسطينية، وهنأ الطلبة الخريجين والمتفوقين وأهاليهم على صمودهم وعملهم الدؤوب من أجل الحصول على العلم.

وخلال الحفل ألقت الطالبة دعاء أبو هنية قصيدة بدوية حازت على إعجاب الحضور، وعن الطلبة الأوائل ألقى الطالب عرابي القشاعلة كلمة شكر فيها إدارة الجامعة على إتاحة الفرصة لهم بالدراسة في الجامعة كما وثمن جهود الجامعة في خلق جيل واع ومثقف. وتخلل الحفل فعاليات تراثية من دبكة لفرقة الدحية، وفرقة كورال الجامعة، وفي نهاية الإحتفال كرّم رئيس مجلس أمناء الجامعة والنائب ايمن عودة الطلبة الأوائل كما تم تكريم إدارة الجامعة والقائمين من المدرسين على تنظيم الحدث، وقدم رئيس مجلس امناء الجامعة درعا تقدير للنائب ايمن عودة وسعيد الخرومي وعضوا لجنة التواصل د. محمد عودة ومحمد السيد.







التعليقات