كتائب شهداء الأقصي – وحدات المرابطين تطلق حملة عطاء بلا حدود على مستوى محافظات قطاع غزة

كتائب شهداء الأقصي – وحدات المرابطين تطلق حملة عطاء بلا حدود على مستوى محافظات قطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن

 قام وفد من كتائب شهداء الأقصى – وحدات المرابطين الجناح العسكري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح باستضافة الأخوة في لجان الإصلاح الوطنية في منزل المختار رجل الإصلاح/ أبو غسان عوض  وبالتعاون مع الأخوة في قيادة إقليم غرب غزة وقيادة منطقة شهداء الشيخ رضوان غرباً . 

وبدأت الفعالية قراءة آيات عطرة من الذكر الحكيم .. ومن ثم الوقوف دقيقة صمت لقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الأكرم منا جميعاً. 

وألقى الأخ أيمن الفار (أبو المجد) مفوض اللجنة الاجتماعية ومفوض لجنة الأسرى بالنيابة عن الأخ زياد مطر أمين إقليم غرب غزة حيث تمن دور الكتائب على الجهود التي تبذلها من اجل رأب الصدع الذي يعصف بالحركة. 

وعبر عن شكره وامتنانه للأخوة في لجان الإصلاح الوطنية على ما يبذلوه من جهد بناء من أجل الوطن والمواطن. 

ومن ثم ألقى الأخ المناضل/ بهجت بدير(أبو أحمد).  كلمة كتائب شهداء الاقصي – وحدات المرابطين حيث عبر عن شكره وامتنانه للأخوة في لجان الإصلاح الوطنية على ما يبذلوه من مجهودات متواصلة لخدمة الوطن والمواطن. وتخلل الحفل فقرات شعرية للشاعرين القديرين / علاء العبسي والشاعر عبد الله قشطة. وتقدم المختار أبو ناصر الخالدي بالشكر الجزيل للإخوة في الكتائب وحركة فتح على هذه الحملة المتواضعة .

 ومن جهته شكر رجل الإصلاح / أبو غسان عوض الأخوة في كتائب شهداء الأقصى – وحدات المرابطين والأخوة في حركة فتح على هذه اللمسة الجميلة وعلى جهودهم لإعادة اللحمة الاجتماعية ين صفوف الشعب الفلسطيني عامة والكادر الفتحاوي بشكل خاص.

 في نهاية الحفل تم تكريم الأخوة في لجنة الإصلاح الوطنية على مستوى منطقة الشيخ رضوان غرباً أسماء مخاتير ورجال الإصلاح الذين تم تكريمهم رجل الإصلاح الحاج / عادل عوض – أبو غسان رجل الإصلاح الحاج / عمر أبو شرخ – أبو أدهم رجل الإصلاح الحاج / خالد العرابيد – أبو سليم رجل الإصلاح الحاج / جلال أبو شرخ – أبو محمود رجل الإصلاح الحاج / محمد أبو مرسه – أبو نافذ الحاج المختار / عبد الرافع الخواجة – أبو رياض رجل الإصلاح الحاج / محمود موسى – أبو حازم الحاج المختار / زهدي الشيخ خليل – أبو وائل أبناء المختار المرحوم / موسى أبو سلطان – أبو سمير الحاج المختار / رفيق شبير – أبو زاهر رجل الإصلاح الحاج / عمر المسارعي – أبو فتحي الحاج المختار / وجيه شامية - أبو محمد رجل الإصلاح الحاج / أمير البردويل – أبو حسام رجل الإصلاح الحاج محمد الخالدي – أبو ناصر رجل الإصلاح الحاج / محمد النمنم – أبو فؤاد الحاج المختار/ محمد حجازي - أبو هاني وتم تكريم الأخ الحاج / زياد الأستاذ – أبو محمود على جهوده التي يبذلها من اجل الرقي بحركة فتح .