لجنة زكاة الدرج توزع مساعدات مالية على الطلبة المحتاجين

رام الله - دنيا الوطن
وزعت لجنة زكاة الدرج مساعدات ماليا على طلبة الجامعات المحتاجين في منطقة الدرج.

وأشار رئيس لجنة زكاة الدرج عبد القادر أبو النور إلى أن اللجنة وزعت 100 دولار أمريكي على 120 طالب وطالبة من أصحاب الأسر الفقيرة والمحتاجة، وذلك من خلال ايداع المبلغ في حساب الطالب الجامعي.

وأكد أبو النور أن اللجنة تسعى من خلال هذه المشاريع إلى زيادة التكافل بين الشعب الفلسطيني، وسد جميع احتياجات الفقراء والمساكين من أهالي الحي ومساعدة الطلبة في اكمال دراستهم، خاصة في ظل الحصار المفروض على القطاع منذ ما يزيد عن 8 سنوات وما نتج عنه من ارتفاع كبير في نسب البطالة والفقر.

وأكد أبو النور أن "زكاة الدرج" تولي اهتماما كبيرا بفئة الطلاب وخدمة الطلبة الجامعيين ، داعيا الى ضرورة الوقوف بجانبهم ومساندتهم وتوجيه كافة الانشطة والمشاريع التي من شأنها ان تخدمهم لتخفيف المعاناة عن ذويهم، والتي تساهم بشكل ايجابي وكبير في تخيف المعاناة عن كاهل ابناء شعبنا المحاصر .

ولفت إلى أن هذا المشروع الخيري لن يكون نهاية المشاريع التي تخدم الطلبة، وأن اللجنة ستقوم بمشاريع اخرى مشابهة لتحقيق الدعم للطلبة المستهدفين من المشاريع الهادفة .

من جهته ثمن رئيس تجمع المؤسسات الخيرية أدهم البعلوجي خلال حفل توزيع المساعدات على دور لجنة زكاة الدراج الريادي في مساعدة المحتاجين من خلال مشاريع مميزة تقوم لها اللجنة، وخاصة الوقوف إلى جانب طلبة الجامعات لمساعدتهم في اكمال دراستهم الجامعية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها القطاع.

التعليقات