الفنانة نانا في أغنية خليجية بعنوان أبشر

الفنانة نانا في أغنية خليجية بعنوان أبشر
رام الله - دنيا الوطن
بعد جولات فنيّة مكثّفة أحيت فيها العديد من الحفلات والمهرجانات ، أطلّت الفنانة " نانا" - المقيمة حالياً بين تركيا ولندن - في أغنية جديدة باللون الخليجي تحمل عنوان " أبشر " من كلمات مؤمن سالم وألحان مصطفى شكري وتوزيع الموزّع شمس .. وتعتبر هذه الاغنية من اللون الجديد في مسارها الفنّي الذي إتخذ في السابق طابعاً محدّداً خصوصاً بعد أغنيتها الشهيرة " كلّن بدّن نانا " وأغنية " نانا معها حقّ" اللتان أدخلاها عالم الأضواء وأصبحت نجمة غنائية بإمتياز.

" أبشر " أغنية خليجية أرادت من خلالها " نانا " إثبات نفسها كفنانة تجيد كافة انواع الغناء وهي بصدد تصويرها على طريقة الفيديو الكليب في مصر في يوم 20/5، هذا ما ذكرته أثناء حديثها مع موقع " حلو الفن " معتبرةً ان الفنان الأصيل هو مَن يُتقن أصول النَغَم ولا يتردّد بإعطاء الجميل والافضل.. وتابعت : أنها فنّانة محترفة كانت تبحث عمّا يليق بذوق المستمع ولا فرق عندها نوع اللهجة واللغة لأن همّها الوحيد أن تقتنع بما تقدّم ، وقد توّفقت والحمدلله بهذه الاغنية التي ستكون على قدر طموح محبّيها والذوّاقة.

وأشارت أثناء حديثها ، أنها من الفنانات اللواتي دخلن عالم السينما وقدّمت للمشاهد العربي ثلاثة أفلام سينمائية أوّلهما " خليّك في حالك " مع " أحمد عيد " والثاني مع النجم العالمي " عمر الشريف " والثالث يحمل عنوان " المسافر " وكان لإطلالتها الحافز الكبير لوصولها الى النجومية ..

وأعتبرت في سياق الحوار أنها لا تمانع أن تكون مذيعة في إحدى القنوات المهمّة والقويّة في حال كان يشاهدها جمهورها الواسع ، لكن هذا العمل يأتي مرادفاً لمسيرتها الفنيّة التي لا تتخلى عنها مهما كانت الظروف

في سياق آخر ، علمت مصاردنا أن هناك مركزاً عالمياً يتفاوض مع النجمة "نانا " كي تكون سفيرة الماركة خاصته وانها تدخل بمرحلة النضج الفني والنجومية الميجا ستارز

التعليقات