الجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية عطاء تختتم مخيمها الشتوي

الجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية عطاء تختتم مخيمها الشتوي
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت الجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية المجتمعية – عطاء في فلسطين مخيمها الشتوي الثاني للعام 2015 الذي حمل اسم مخيم الشهيد زياد ابو عين رحمه الله شهيد الأرض والزيتون ونظم المخيم برعاية كريمة من دولة رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمد الله والتنسيق مع هيئة مقاومة الجدار والاستيطان واستفاد من المخيم الشتوي قرابة (50) طفل / ة من أعمار ( 6 – 18 ) سنة من الذكور والإناث من المشاركين في الأنشطة المختلفة للجمعية ومن أبناء الشهداء والأسرى والأيتام والمتميزين أكاديميا في محافظة رام الله والبيرة وتضمن المخيم الشتوي العديد من الزوايا منها الثقافي والتربوي والفني والترفيهي والرياضي ونظم المخيم في مدرسة بنات التركية – البيرة  .

وذكر ماهر القديري رئيس مجلس إدارة الجمعية إن النشاط يأتي من ضمن البرامج والأنشطة والمشاريع التنموية والحيوية التي تنفذ على مدار العام مع الشرائح المجتمعية المختلفة الشباب والمرأة والأهم في فلسطين وهي شريحة الأطفال وايضا أضاف القديري إن هذا النشاط عبارة عن مخيم ثقافي وتربوي وطني  ،واعتبر القديري إن هذه الأنشطة المختلفة إثراء لخبرات الطفل والطالب الوطنية والتربوية والاجتماعية كما أنها من الأساليب التي تساعد على صقل وتدعيم الجوانب التربوية والوطنية لدى الطفل من حيث تنمية العلاقات الاجتماعية والتدريب على الإعتماد على النفس والتعاون والتآلف والمحبة . 

وبدوره شكر القديري رئيس مجلس إدارة الجمعية كلا من دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان كجهات داعمة لما يقدموه من دعم لأبناء شعبهم ودعا القديري القطاع الخاص الفلسطيني الحذو نحو التنافس لخدمة الشرائح المجتمعية المختلفة ، مؤكدا حرص الجمعية على تنفيذ العديد من المشاريع التنموية الحيوية والبرامج المختلفة للتخفيف عن كاهل المواطن الفلسطيني.

التعليقات