محافظ نابلس يزور مديرية جنوب نابلس

محافظ نابلس يزور مديرية جنوب نابلس
نابلس - دنيا الوطن
استقبلت مديرية التربية والتعليم _ جنوب نابلس في مكتبها صباح اليوم محافظ محافظة نابلس اللواء أكرم الرجوب ، والذي يزور المديرية في إطار جولة تفقدية شملت زيارة مدرسة الساوية اللبن الثانوية المختلطة يرافقه مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس.

وقدّمت مديرة التربية والتعليم تقريراً عن سير العملية التعليمية في مدارس المديريّة والهجمة الشرسة التي تتعرّض لها العديد من مدارس المديرية والانتهاكات شبه اليومية التي تستهدف العملية التعليمية خصوصاً في مدرسة الساوية اللبن الثانوية المختلطة والتي تشهد اعتداءات واقتحامات متكررة .

وكان عطوفة المحافظ قد زار صباح اليوم مدرسة الساوية اللبن الثانوية المختلطة واستمع من مديرها الأستاذ عدنان حسين لشرح عن المعاناة اليومية التي تعيشها أسرة المدرسة بسبب الانتهاكات الإسرائيلية والتهديدات المتواصلة.

وتحدّث عطوفة المحافظ للطلاب في الطابور الصباحي عن أهمية التعليم وضرورة الالتزام بالتعليمات المدرسية ومضاعفة الجهود وصولاً للنجاح الذي يضمن تعزيز الصمود على الأرض.

كما اجتمع عطوفة المحافظ مع الهيئة التدريسية واطّلع على الاضرار التي لحقت بغرفة الإدارة والسكرتير وغرفة المعلمين نتيجة الحريق الذي أتى على كل موجوداتها ، ووعد ببذل أقصى الجهود لإعادة تأهيل الغرف المتضررة بالشراكة مع مديرية التربية والمؤسسات ذات العلاقة. 

التعليقات