بطولة محافظات غزة لألعاب القوة البدنية

رام الله - دنيا الوطن
أعلن الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية ومصارعة والذراعين اعتزامه إقامة بطولة محافظات غزة لألعاب القوة البدنية مطلع شهر أيار مايو المقبل لمختلف الأندية والهيئات المشاركة في الجمعية العمومية للاتحاد.

وقال رئيس الاتحاد كامل اليازجي: إن الاتحاد يعكف على وضع ترتيبات البطولة بمقره باللجنة الاولمبية والأمور الفنية الخاصة بإقامتها,مؤكدا أن الاتحاد استقر على إقامتها بنادي خدمات رفح ,على أن تقام فعالياتها المقررة في لعبة الصدر "البنش" للرجال والناشئين والماسترز للأندية فقط,.

وتابع اليازجي: إن الاتحاد بدا بتسجيل اللاعبين الراغبين بالمشاركة بالبطولة مطلع الأسبوع الجاري بمقره ولمدة ثلاثة أيام من كل أسبوع على أن تنتهي فترة تسجيلهم قبل إقامتها بأسبوع.

وأكد اليازجي إن البطولة هي الأولى للاتحاد خلال العام الجاري وهي ضمن الأجندة السنوية له وسيجري التواصل مع كافة الأندية واللاعبين الراغبين بالمشاركة في البطولة.

وكان الاتحاد قد أقام بطولته الأخيرة في العام الماضي بمشاركة 11 ناديا ومركزا وصالة رياضية متخصصة بمختلف محافظات غزة,هي:نادي خدمات رفح ,والجمعية الإسلامية ونادي النصر العربي ونادي السلام وصالة المستقبل وصالة لاسود وصالة الأساتذة,ومركز جماعي رفح ومركز غزة للفنون القتالية ومركز شباب الإتحاد والأكاديمية الرياضية للفنون بغزة.

التعليقات