قيادة اقليم جبل عامل في حركة امل تستقبل وفدأً من لجنة المتابعة العليا للجان الاهلية الفلسطينية

قيادة اقليم جبل عامل في حركة امل تستقبل وفدأً من لجنة المتابعة العليا للجان الاهلية الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
قام صباح يوم السبت الموافق 18/4/2015 وفداً من لجنة المتابعة العليا اللجان الاهلية  الفلسطينية من مخيمات و تجمعات منطقة صور  بزيارة قيادة اقليم جبل عامل في مقر قيادة الاقليم على مدخل مدينة صور . وقد تمثل وفد اللجان الاهلية الذي ترأسة السيد محمد الشولي ابو هشام المنسق العام للجان الاهلية في لبنان و بمشاركة فضيلة الشيخ سليم ناصر و فضيلة الشيخ هشام الحج موسى و السادة عدنان بحر/ خالد بديوي /علي موسى / نمر حوراني / رضوان مرعي . حيث كان في استقبالهم رئيس اقليم جبل عامل الحاج علي اسماعيل وبحضور السادة اعضاء قيادة الاقليم فضيلة الشيخ ربيع قبيسي / صدر الدين داوود / مصطفى الراعي / علي ذيب / حسن ظاهر.
 
واستهل القاء  الحاج علي اسماعيل بالترحيب بالوفد الزائر مؤكداً على اهمية التواصل بين القوى والفعاليات في المنطقة لما فيه الخير و المصلحة لللشعبين  اللبناني والفلسطيني، ومركزية القضية الفلسطيية ورمزية القدس في ادبيات وثقافة حركة امل و الامانة التي حملها الامام المغيب موسى الصدر لابناء و قادة حركة امل بمناصرة القضية الفلسطينية ودعم مقاوميهم في نضالهم ضد الاحتلال الصهيون من اجل تحرير كامل التراب الفلسطيني.

من جهته تحدث باسم اللجان الاهلية السيد محمد الشولي مباركاً  ومهنئاً لقيادة حركة امل و لرئيس الاقليم  بانتخاب الاطر القيادية الجديدة، وتناول  الواقع المعيشي و الاجتماعي للاجئين الفلسطيني في مخيمات و تجمعات منطقة صور ومدى حاجتهم لدعم ومساندة  حركة امل قيادة واعضاء بدعم مطالب واحتياجات اللاجئين لدى الجهات البلدية و المؤسسات الرسمية والامنية في المنطقة ومن اهمها فتح طريق اضافية لمخيم الرشيدية في منطقة الشواكير والسماح لسكان التجمعات الفلسطينية في الشريط الساحلي بترميم منازلهم و ادخال مواد البناء للمخيمات ودعم اللجان الامنية بها .

وشارك الحضور بمناقشة تفصيلية لحاجيات كل مخيم و تجمع فلسطيني و العلاقات مع بلديات المنطقة وفي الختام شكر الحاج علي اسماعيل الوفد على زيارته ووعد بمتابعة الجدية للمطالب المهمة للجهات المختصة على صعيد الدولة اللبنانية و البلديات المعنية للمساعدة في علاجها.


التعليقات