وصمة عار .. بالأسماء النجوم الذين طلبوا أجراً لتكريم وردة؟

وصمة عار .. بالأسماء النجوم الذين طلبوا أجراً لتكريم وردة؟
رام الله - دنيا الوطن
ما هو إلّا شهر، وتحلّ الذكرى الثالثة لرحيل الفنانة القديرة وردة الجزائرية، وقد علمنا أنّ عدداً من القنوات التلفزيونية في لبنان انشغلت بتصوير حلقة خاصة، عن الفنانة الراحلة وطرحت عدة أسماء بشأن الضيوف الذين سيوجّهون تحيّة وفاءٍ لها.

3 نجوم طلبوا أجراً وكتب موقع "نواعم"  أنّ برنامج "بعدنا مع رابعة"، أعدّ حلقة خاصة بعد إقناع نجل وردة، رياض القصري، بالحضور إلى بيروت، ولم يشترك إلّا أن تكون الحلقة تحمل عنوان "تحيّة" إلى وردة، وليس تكريماً لها، فهو لا يريد أن تُكرَّم والدته، كما يحاول البعض الإيحاء.

 لكن أمام إصرار المحطة، وافق على الحضور، وطرح عدة أسماء يمكن الاستعانة بها للغناء في الحلقة، وخاصّةً الفنانة المغربية أسماء المنور التي رفضت الحضور، وطالبت للموافقة بأن يكون حضورها مدفوعاً، والمعروف أنّه لا ميزانية للضيوف في البرنامج.

 وكذلك طرح فريق إعداد البرنامج، اسم الفنانة آمال ماهر، التي اشترطت أيضاً الحضور مقابل مبلغ من المال، وتمّ الاتصال بالفنان هاني شاكر الذي طالب أيضاً بأجر، وكذلك بعدد من الفنانين الذين رفضوا دعوة البرنامج والمحطة اللبنانية. ماذا حصل في كواليس الحلقة؟ بعد موافقة نجل السيدة وردة على الحضور، فقد تمّ الاتصال بالمنتج محسن جابر صاحب شركة عالم الفن، واستعان بصابرين النجيلي التي شاركت في النسخة الثانية من برنامج "أراب آيدول"، والجزائرية كنزة مرسلي نجمة "ستار أكاديمي"، وهي جزائرية فيما كان حضور الفنانة المغربية رجاء قصابني، بعدما اقترح فريق البرنامج حضورها للغناء، لتصوّر الحلقة قبل شهر.

 نبيلة وإلهام رفضتا ولبلبة وافقت وفي السياق نفسه، علمت نواعم أنّ النجمتين نبيلة عبيد و إلهام شاهين، وكانتا مقرّبتين من الفنانة وردة، وتعتبران من أعز أصدقائها رفضتا الحضور، بحجة أنّ الأولى مسافرة إلى كندا والثانية ليس لديها ما تقوله عن الفنانة، ربما لأنّ الحلقة غير مدفوعة التكاليف. فاستعين بالممثلة القديرة لبلبة التي لبّت الدعوة بدون اعتراض كنوع من الوفاء تجاه فنانة شاركتها في أهم أعمالها وكوّنت معها صداقة كبيرة. 

 


التعليقات