النائب شهاب للأسرى: لن يطول انتظاركم ومن حقق وفاء الأحرار قادر على أمثالها وزيادة

النائب شهاب للأسرى: لن يطول انتظاركم ومن حقق وفاء الأحرار قادر على أمثالها وزيادة
رام الله - دنيا الوطن
أكد د.محمد شهاب النائب عن كتلة التغيير والاصلاح أن انتظار الأسرى في سجون الاحتلال لن يطول انتظارهم وأن فصائل المقاومة تعمل الليل بالنهار لتحريرهم من سجون الاحتلال ، وان من حقق صفقة وفاء الأحرار قادر على تحقيق أمثالها وزيادة .

وطالب النائب شهاب خلال كلمة له في مهرجان أسرانا.. فجركم قريب شمال غزة 19/4فصائل المقاومة بعدم الإفصاح عن أي معلومة عن أي صفقة قبل أن يدفع
الاحتلال الثمن، المتمثل بالإفراج عن المحررين من صفقة التبادل الأولى الذين أعاد الاحتلال اعتقالهم ومحاكمتهم، بل وأن يتعهد بعدم نكث أي بند يتفق عليه، خاصةً بإعادة اعتقال أي المحررين، كما ينكث الآن.

وقال شهاب: "الأسرى تاج رؤوسنا وقضية تحريرهم ورعايتهم وأهليهم قضية مركزية وقضية وحدوية وطنية وذات أولوية ومن ثوابت شعبنا.

وأوضح ان الاحتلال الصهيوني يرتكب حرب إنسانية وإرهابية وعنصرية بحق شعبنا عامة وأسرانا خاصة، بكل صلف وعنجهية، مشيراً إلى أن دولة الاحتلال تتصرف كدولة فوق القانون وتستهين بالعالم والمؤسسات الدولية والقوانين والمعاهدات والاتفاقيات الدولية، وترتكب جرائم القتل المباشر والإهمال الطبي والاعتقال الإداري والعزل الانفرادي والتعذيب واعتقال الأطفال، والقمع والإرهاب والحصار والعقاب الجماعي.