اريحا: انطلاق فعاليات الأسبوع الوطني للطب المخبري

اريحا: انطلاق فعاليات الأسبوع الوطني للطب المخبري
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت نقابة الطب المخبري في محافظة اريحا والاغوار صباح اليوم الاحد انطلاق فعاليات أسبوع الطب المخبري والمتضمن سلسلة فعاليات طبية وذلك في ختام اجتماع عقد صباح اليوم بمقر المحافظة وسط اريحا بحضور ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار. 
 
واشاد المحافظ الفتياني بالجهود التي تبذلها نقابة الطب المخبري في المحافظة مشيرا إلى أهمية دورهم في الحفاظ على الوضع الصحي من خلال تقديم الخدمات الطبية المختلفة واصفا اياهم بكريات الدم البيضاء في المجتمع. مؤكدا اهمية تضافر الجهود والتكامل بين مؤسسات الحكومة والجمعيات والنقابات كل حسب اختصاصه لتقديم الخدمة الافضل للمواطن.

وقدم ابراهيم الغروف نقيب نقابة الطب المخبري بالمحافظة شرحا تفصيليا عن أهم نشاطات وفعاليات النقابة وقال " نحن في نقابة الطب المخبري نعمل من منطلق إيماننا بواجبنا الوطني والأخلاقي اتجاه مجتمعنا" مؤكدا على الدور الحيوي للنقابة.

وتتضمن فعاليات الاسبوع اقامة يوم طبي في التجمعات البدوية ويوم اخر للتعايش مع قوى الأمن الفلسطينية في معسكر النويعمة ومهرجان رياضي في نادي شباب أريحا. 

واطلق المحافظ الفتياني وغروف شارة البدء بتكريم النقابة افراد شرطة المرور وسط مدينة أريحا للدور الذي يقومون به بالحفاظ على صحة وسلامة المواطن من خلال الحد من حوادث المرور.