الجمعية الفلسطينية لاخصائيي الامراض الجلدية تعقد يوم علمي حول شيخوخة البشرة

رام الله - دنيا الوطن
صرح الدكتور شادي اللحام الناطق باسم الجمعية الفلسطينية لاخصائيي الامراض الجلدية ان الجمعية عقدة يومها العلمي حول شيخوخة الجلد, حيث  قدم خلاله عدد من الاطباء محاضرات قيمه,و تميز بحضور واسع و مشاركات علميه مميزة من الاطباء اخصائي الامراض الجلدية, وتم استعراض اخر المستجدات الطبية في مجال علاج  شيخوخة البشرة .

واوضح الدكتور شادي اللحام  بان اليوم العلمي قد افتتح من قبل معالي وزير الصحة الدكتور جواد عواد ونقيب الاطباءالدكتور نظام نجيب .

وتم خلاله تكريم عدد من الزملاء الذين امضوا اكثر من ثلاثين عام في المهنه حيث قام نقيب الاطباء و رئيس الجمعيه بتسليمهم دروع تعبيرا عن الشكر واالتقدير لجهودهم في خدمة شعبهم و النهوض بمستوى طب الامراض الجلدية في فلسطين , مع العلم ان اليوم العلمي عقد في مدينة رام الله في فندق موفنبيك برعاية كريمة من شركة البرغوثي .

وذكر الدكتور معاذ علاونه امين سر الجمعية بان هذا اليوم العلمي تميز بمشاركة بعض الزملاء من قطاع غزة الحبيب وهي المشاركة الاولى لزملاء من غزة في ايام علمية للجمعية و تمنى مشاركة اوسع من الزملاء في القطاع الحبيب .و اضاف انه قدم منح شهادات عضويه لبعض الزملاء الذين اجتازوا البورد الفلسطيني .

وشكر الدكتور علاونه الزملاء من قطاع غزة على مشاركتهم في هذا اليوم العلمي المميز .

كما شكر الدكتور كمال الشخرة نائب رئيس الجمعية شركة البرغوثي على الدعم الكبير و الرعاية السخية المقدمه من الشركة للجمعية ممثله ب السيد زياد البرغوثي مدير الشركة .

وفي سياق اخر ذكر الدكتور صلاح صافي رئيس الجمعية  ان الجمعية الفلسطينية شكلت لجنة للتحضير لمؤتمر رابطة أطباء الجلد العرب الذي سيعقد في مدينة بيت لحم في نهاية عام 2016 حيث سيشارك كبار اطباء الجلد العرب بهذا المؤتمر و الذي يعد من اهم المؤتمرات الاقليمية في مجال الامراض الجلدية.

واضاف الدكتور صلاح بان المؤتمر سيكون برعاية فخامة الرئيس محمود عباس لما يشكل هذا المؤتمر من اعتراف ودعم عربي لما وصل اليه طب الامراض الجلدية من مستوى رفيع و متقدم في فلسطين.

التعليقات