عمرو دياب وهيفاء وهبي في حفل هذه المليونيرة "الفلسطينية"

عمرو دياب وهيفاء وهبي في حفل هذه المليونيرة "الفلسطينية"
رام الله - دنيا الوطن
رولا أبو خضرا صاحبة أحد أشهر سلاسل محلات الموضة في السعودية تقيم سنوياً حفلاً ضخماً تدعو له سيدات المجتمع وخبراء الموضة وأهل الفن.

هذا العام وككل عام الحفل وصف الحفل بالرائع بسبب إهتمام رولا بالتفاصيل والديكور المبهر الذي ينقل ضيوفها كل عام إلى أجواء مختلفة وجديدة، حيث حمل حفل العام الماضي عنوان "كريستال" وزينت الصالة بالثريات معلقة وأحيى الحفل الفنان راغب علامة الذي غنى حتى ساعات الصبح الأولى.

أما هذا العام، هذه الحفلة التي نظمتها رولا بمناسبة حلول عيد ميلادها، حملت عنوان "البوب آرت"، الأمر الذي يوضح لنا سبب إرتداء السيدات أزياء مميّزة ومُفعمة بالألوان و قام عمرو دياب بإحياء هذه السهرة المميّزة وسط تفاعل كبير من الحاضرين، حيث قام بتقديم عدد من أغانيه القديمة والجديدة، وبدا الفنان عمرو بقمة الأناقة ببدلة سوداء.

وحضرت الفنانة هيفاء وهبي هذا الحفل كضيفة هذا العام، فهي أحيت منذ أعوام حفل رولا الذي حمل فكرة مستوحاة من دارmarchesa، وارتدت النجمة هذا العام ثوباً من تصميم إميليو بوتشي.

وبعيداً عن أهل الفن والموضة، من أبرز الحضور كان إمبراطور العقارات الفلسطيني محمد حديد والد جيجي حديد التي تجمعها علاقة صداقة مع إبنتي رولا "سما وهيا خضرة".

ونشر محمد مجموعة صور له في إمارة دبي، ومن أبرز الصور كانت التي تجمعه مع الفنان عمرو دياب الذي وصفه بالأسطورة.




 

التعليقات