بلدية غزة تُركب (100) فانوساً للإنارة و(1600) متر من الكوابل

بلدية غزة تُركب (100) فانوساً للإنارة و(1600) متر من الكوابل
رام الله - دنيا الوطن
ركبت دائرة الكهرباء والإنارة في بلدية غزة (55) فانوساً جديداً للإنارة و(900) متر من كوابل الكهرباء لصيانة شبكات الكهرباء في مناطق متفرقة من المدينة خلال الربع الأول من العام الحالي.

وقالت الدائرة في تقريرها إن الأعمال شملت تركيب( 5)  شبكات إنارة جديدة في شارع أبو عقلين بالصبرة، وبالقرب من تقاطع شارعي الكرامة وبغداد وحتى سوق الحلال شرق المدينة،  وشارع الجرو في منطقة التفاح الشرقي، بالإضافة إلى أخر شارع المنصورة بالقرب، وبالقرب من مدرسة دار الأرقم بمنطقة الشعف.

وأضافت أنه تم صيانة شبكات الإنارة في في شوارع المنطار، والمنصورة ، وبغداد، وعليوة بحي الشجاعية، وشارع النخيل بمنطقة الشعف، ومحيط مسجدي اشتيوي ومصعب بن عمير في حي الزيتون، ومحيط مسجدي السلام وعبدالله عزام في حي الصبرة ، ومسجد الشيخ عجلين، بالإضافة إلى منطقة المنارة، والجزء الغربي من شارع الشعف، ومحيط مسجد الرباط .

وكذلك شملت أعمال الصيانة محيط برج عمر بن الخطاب شارع الجلاء، ومحيط منتزه الشاطئ ، ومحيط المسجد العمري الكبير، بالإضافة إلى محيط مسجد النعمان في تل الهوى ، وشارع المسامير، ومناطق أخرى من المدينة .

كما شملت الأعمال أيضاً إصلاح (230) فانوساً للإنارة و(190) وحدات للإنارة في مناطق مختلفة من المدينة والمشاركة في لجنة استلام مشاريع الإنارة المنجزة في شارع يوسف العظمة، وشارع رقم (8)، وبئر مياه رقم (10)، ومحطة الترشيح بشارع رقم(10) في حي الزيتون.

التعليقات