"تمكن" العقارية تشارك في سيتي سكيب ابوظبي 2015

"تمكن" العقارية تشارك في سيتي سكيب ابوظبي 2015
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة تمكن العقارية الاماراتية  ومقرها ابوظبي عن مشاركتها في معرض سيتي سكيب ابوظبي 2015 الذي تقام فعالياته في الفترة 21-23 ابريل الجاري في مركز ابوظبي للمعارض.

وقال المهندس عبدالرحمن محمود العفيفي الرئيس التنفيذي لشركة تمكن العقارية :" اننا نعتزم المشاركة في معرض سيتي سكيب ابوظبي للكشف عن جملة من المشاريع العقارية الجديدة التي تشكل اضافة نوعية على السوق العقاري في ابوظبي، خاصة ان المعرض يشكل المنصة المثالية للكشف عن هذه المشاريع وفتح باب الحجز امام المستثمرين ورجال الاعمال للتمكن من حجز الوحدات السكنية والتجارية التي تناسبهم في مختلف مشاريع الشركة".

واضاف العفيفي:" لقد تمكنت شركة " تمكن" من ان تعزز تواجدها في السوق العقاري في ابوظبي عبر عدد من المشاريع العقارية الرائدة، واننا نمضي ضمن استراتيجية مدروسة للتوسع في مشاريعنا بشكل يلبي الطلب على الوحدات العقارية على اختلاف انواعها في ابوظبي ودولة الامارات العربية المتحدة".

وذكر المهندس العفيفي ان شركة تمكن العقارية اثبتت بصمتها في السوق العقاري وتوسعت في ادارة العقارات لتشمل ما يزيد عن 5000 وحدة سكنية وتجارية، وتميزت المشاريع العقارية الجديدة التي أطلقتها تمكن العقارية بجودتها العالية والتصاميم المعمارية المتميزة والمباني صديقة للبيئة تماشيا مع الرؤية المستقبلية لامارة ابوظبي 2030 في ظل احتدام المنافسة بين شركات التطوير في محاولة منها لاستقطاب المستثمرين والمشترين الذين يبحثون عن الاستثمار الآمن من جهة أو منزل الحلم من جهة أخرى في ظل غياب المضاربين أو المستثمرين الوهميين.

واوضح ان ارتفاع مؤشر الأسعار سواء في الإيجارات أو البيع بنسب جيدة في الربع الأول من 2015 يعتبر بداية مبشرة في الربع الثاني من العام الجاري ، معربا عن توقعاته بحدوث عمليات حجز وبيع كبيرة خلال فعاليات معرض سيتي سكيب هذا العام , فضلا عن نشاط حركة الإيجارات المعتادة ، مع ضرورة الاسراع باصدار مؤشر الأسعار الخاص بالعقارات والايجارات من اجل إستقرار افضل للسوق العقاري في ابوظبي وزيادة الثقة به.

وذكر المهندس عفيفي  ان معرض سيتي سكيب ابوظبي 2015 سيشهد حضورا قويا للشركات العقارية الوطنية العاملة في السوق المحلي من حيث الكشف عن مجموعة متنوعة من المشاريع التطويرية الجديدة التي تستهدف شريحة المستثمر الجاد والمستهلك النهائي بالدرجة الأولى .

وافاد أن المعرض يقدم فرصا جيدة للتواصل مع العملاء، والمستثمرين وشركات التطوير حيث ان المعرض يعتبر بمثابة الاجتماع السنوي الذي يضم مسؤولين حكوميين وأبرز المستثمرين والمطورين والاستشاريين والمعماريين والمصممين وغيرهم من المتخصصين في المجال العقاري تحت سقف واحد.

وأوضح أن توالي تنفيذ المشروعات الحكومية، واهتمام الحكومة بالشراكة مع القطاع الخاص في تنفيذ المشاريع، والدعم المتواصل للشركات العقارية بصورة مباشرة أو غير مباشرة كان له دور إيجابي في الخروج بالقطاع من نفق الأزمة المالية العالمية.

واستدرك المهندس العفيفي بالقول:" وهناك بعض العوامل التي ساعدت في دفع عجلة نمو السوق العقاري منها تحقيق الاستدامة العقارية وتطوير مشاريع ضخمة مدروسة بعناية وتنوع مصادر التمويل العقاري للمشروعات ونمو أنشطة الشركات العقارية وتزايد أداء قطاع الضيافة فضلاً عن التأثيرات الإيجابية لتنظيم معرض أكسبو 2020.

التعليقات