الإتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال يختتم فعاليات بطولة المرحوم "محمد أبو شهلا"

الإتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال يختتم فعاليات بطولة المرحوم "محمد أبو شهلا"
رام الله - دنيا الوطن-محمد حجاج 
 اختتم الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال بمحافظات غزة فعاليات بطولة المرحوم محمد أبو شهلا لرفع الأثقال مساء يوم الجمعة والتي أقيمت بالصالة المغطاة  في نادي غزة الرياضي ونظمها اتحاد اللعبة,وبحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية والوطنية, يتقدمهم النائب في المجلس التشريعي أحمد أبو هولي، وموسي الوزير رئيس نادي غزة الرياضي، علي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية، إسماعيل مطر وسعد حاكورة عضوي اتحاد الكرة.

 وجرت فعاليات البطولة بمشاركة حوالي 30 رباعا من مختلف الفئات والأوزان .ويمثلون أندية غزة الرياضي والنصر العربي وبيت حانون الأهلي وفلسطين الرياضي, وكان الإتحاد قد أجرى كافة الاستعدادات لخروج البطولة بشكل لائق يليق بمكانة الراحل الذي يعد احد مؤسسي اللعبة بفلسطين.

وفي نتائج البطولة فقد تمكن أبطال نادي النصر العربي من الفوز بغالبية الأوزان المعتمدة في البطولة,وحصد المراكز الأولى في منافسات اللعبة,والتي جرت بوجود حشد جماهيري من محبي رياضة رفع الأثقال.

وأكد بهاء العشي أمين سر الإتحاد أن البطولة كانت مميزة ,وجاءت متزامنة مع احتفال أبناء شعبنا بمناسبة يوم الأسير في كافة محافظات الوطن,إضافة إلى شخصيات رياضية ووطنية كثيرة ,وشكر العشي نادي غزة الرياضي على استضافته الكريمة لفعاليات البطولة وتعاونه الإيجابي مع الإتحاد من أجل إنجاح البطولة.


التعليقات