جمعية أركان الخيرية تستقبل طلبات تسجيل بالدورة النوعية المتخصصة دورة " الإعلامي الرياضي الشامل "

جمعية أركان الخيرية تستقبل طلبات تسجيل بالدورة النوعية المتخصصة دورة " الإعلامي الرياضي الشامل "
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت جمعية أركان الخيرية " برنامج تعزيز قدرات الشباب " عن استقبال طلبات الاشتراك للتسجيل بالدورة النوعية والسابقة التي لم تحدث في الدورات المتخصصة ،والتي تستهدف الطلبة وخريجي الصحافة والإعلام والتربية الرياضية وكافة المهتمين والمعنيين من كلا الجنسين ، والتي توفر فرص عمل للمتميزين بالدورة وهي بعنوان ( الإعـلامي الرياضي الشامل )

والتي سيحاضر بها خبراء في المجال الإعلامي الرياضي وهم : الأستاذ/ احمد أبو دياب "رئيس تحرير مجلة صدى الملاعب ، ومسئول البرامج الرياضية في إذاعة ومرئية الأقصى والأستاذ/ إياد الريس "رئيس قسم الرياضة في تلفزيون فلسطين. والدكتور/ إسلام صقر "مدير عام مؤسسة أمواج الرياضية، والمحاضر الأكاديمي في مجال الإعلام. والأستاذ/ إيهاب ابو الخير " مسئول العلاقات العامة والإعلام في جامعة بوليتكنيك فلسطين، وأشهر مقدمي إذاعة أمواج و الأستاذ/ معين حسونة " مدير إذاعة أمواج ، ومدير تحرير وكالة صفا في القسم الرياضي .

وتشمل الدورة عدة محاور وهي ، محاضرات في الإذاعة والتلفزيون والتحرير الصحفي في المواقع الالكترونية ، وإعداد البرامج وتحرير النشرات الرياضية من إعداد وتقديم ومهارات في الإعلام الرياضي  والمراسلة الرياضية و التعليق الرياضي و المذيع الرياضي و إعداد وتقديم البرامج الإذاعية الرياضية والمراسلة الرياضية و فن الكتابة الصحفية ، وحيث سيتم توزيع شنطـــة تدريبية تشمل مادة تدريبية وأيضا قرطاسيه وفقرات  متنوعة مختلفة وفور انتهاء الدورة سيتم توزيع شهادة تدريبية.

وعليه أوضح الأستاذ المحامي : ( معين عطا لله أبو غالي ) رئيس الجمعية ، بان جمعية أركان وبفضل من الله تعمل جاهدة في هذه الفترة لتنفيذ مبادرات ذاتية وعدة نشاطات بالتعاون مع مؤسسات وشركات وهيئات وطنية محلية ودولية لتستطيع تقديم خدماتها لأبناء الشعب الفلسطيني المكلوم ، وخاصة فئة الشباب
لتمكينهم من خلال نشاطات عديدة ومتنوعة ، نتيجة للظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني وما يعانونه من آثار نفسيه واجتماعية سيئة وذلك باستثمار الوقت وتكثيف الجهد وتكريس روح العمل وتسخير الطاقات والقدرات واستقطابها لخدمة المجتمع .

من ناحية أخرى دعا أبو غالي  الشركات التجارية لرعاية تلك الدورات لينالوا بإذنه تعالى خير الدارين ، الدنيا (بالتسويق والدعاية) ، والآخرة (بعمل الخير ودعم طلبة العلم والشباب المبدع) وذلك من خلال المساهمة العينية أو النقدية للدورة الواحدة.

وأوضح الأستاذ / ماهر السايس ، منسق الأنشطة والبرامج بالجمعية ، بأن الجمعية بدأت مبادرة ( اكتشــف ذاتـــك ، وغيًــر حياتك ) والتي تتضمن سلسلة دورات تدريبية في المهارات الاجتماعية والإدارية والقانونية والتربوية والحياتية والقيادية والمالية .

و أوضح بان الجمعية أعلنت عن استقبال طلبات التسجيل للدورة الهامة والمميزة بعنوان (الإعلامي الرياضي الشامل) ، ودعا السايس المهتمين بسرعة التسجيل بالدورة ، والتي ستنفذ حين اكتمال العدد المطلوب بالدورة ، واكد على ضرورة التوجه لمقر الجمعية الكائن بغزة الرمال – مقابل شركة جوال مباشرة – برج الوطن الطابق الأول ، لتعبئة طلبات التسجيل والمتابعة على أي تفاصيل خاصة بنشاطات الجمعية او الدورة من خلال صفحة الجمعية على الفيس بوك واستقبال أي استفسار على رقم الاتصال المرفق والموجود على صفحة الجمعية.

التعليقات