فيفا فلسطينا تقدم مختبر حاسوب لجامعة الأمة

فيفا فلسطينا  تقدم مختبر حاسوب لجامعة الأمة
غزة - دنيا الوطن
افتتحت جامعة الأمة للتعليم المفتوح في قطاع غزة مختبرا للحاسوب في حرم الجامعة بمدينة الزهراء ، لخدمة طلبة الجامعة بحضور المهندس هاني ثريا ممثل مؤسسة فيفا فلسطينا في قطاع غزة والأستاذ الدكتور نعمان علوان رئيس جامعة الأمة وعدد من العاملين في الجامعة .

وبدوره أثنى رئيس جامعة الأمة الأستاذ الدكتور نعمان علوان على جهود مؤسسة فيفا فلسطينا على منحهم مختبرا للحاسوب لصالح الجامعة وحجم المساعدات التي تمنحها المؤسسة لصالح التعليم العالي والجامعات الفلسطينية ، مشيرا إلى أن هذه المكرمة ليست الأولي ولن تكون الاخيرة ، حيث قدمت فيفا فلسطينا منح مالية للطلبة في إطار المساعدات لطلبة الجامعة المحتاجين .

وأشاد علوان بالدور البارز الذي تقدمه مؤسسة فيفا فلسطينا من مساعدات صحية وتعليمية واجتماعية واغاثية للشعب المحاصر في قطاع غزة ، والشعب الماليزي الذي يتابع قضايا قطاع غزة باهتمام ويقدم المساعدات والاحتياجات اللازمة لهم  .

من جهته عبر المهندس هاني ثريا عن شكره لمؤسسة فيفا فلسطينا والشعب الماليزي الذي يسعى دائما للوقوف بجوار الشعب الفلسطيني ومؤسساته وتقديم يد العون المساعدة للمحتاجين واغاثة الفقراء ، منوها إلى أن افتتاح مختبرا لجامعة الأمة هو جزء من باكورة مساعدات قدمتها المؤسسة لصالح جامعة الأمة في قطاع غزة .

ووعد "ثريا " إلى تقديم المزيد من المساعدات لخدمة التعليم وطلبة العلم في قطاع غزة وجامعة الأمة .

التعليقات