فندق سوفيتيل ابوظبي يفوز بجائزة "هوليداي تشك 2015 " الالمانية التي تمنح لأكثر الفنادق رواجا في العالم

فندق سوفيتيل ابوظبي يفوز بجائزة "هوليداي تشك 2015 " الالمانية التي تمنح لأكثر الفنادق رواجا في العالم
رام الله - دنيا الوطن
فاز فندق "سوفيتيل كورنيش أبوظبي " بجائزة " هوليداي تشك 2015 " (HolidayCheck 2015) من موقع السفر المتخصص "هوليداي تشك" وهي جائزة تمنح لأكثر الفنادق رواجا في العالم على أساس تقييمات من قبل النزلاء.
وتتزامن الجائزة مع الذكرى السنوية العاشرة لتأسيس جائزة " هوليداي تشك 2015 " وهي تعكس تقييم عالي في "مستويات الجودة ورضا الضيوف."

ويعتبر سوفيتيل كورنيش أبوظبي واحد من افضل الفنادق تصنيفا في العالم من قبل مستخدمي " هوليداي تشك " الذي اعطاه ​​درجة 5.5 من أصل 6.

ويعتبر "هوليداي تشك " من ابرز مواقع السفر في الأسواق الناطقة باللغة الألمانية ويشمل فنادق في 41 بلدا، يقوم على اراء أكثر من 1014000 شخص في عام 2014.

وقبل إعلان الجائزة يتطلب الموقع 50 تعليقا على الاقل للعام الماضي، و 90٪ من التوصيات وخمس شموس وهي رمز يستخدم لتقييم الخدمات، والفندق والغرف و المطبخ، والموقع والأنشطة التكميلية).

وهذه هي الجائزة الرابعة عشرة، التي يفوز بها "سوفيتيل كورنيش أبوظبي " لهذا العام وعلق السيد نائل الوعري المدير العام للفندق قائلا : "ألمانيا هي واحدة من أكبر الأسواق بالنسبة لنا ونحن نعمل دائما على تحسين خدماتنا لضيوفنا حتى يتمكنوا من العودة إلى أبوظبي والبقاء معنا مرة أخرى."

التعليقات