بعد دعوات خلع الحجاب.. أشهر 6 نجمات ارتدينه ثم خلعنه

بعد دعوات خلع الحجاب.. أشهر 6 نجمات ارتدينه ثم خلعنه
رام الله - دنيا الوطن
بعد دعوات خلع الحجاب، هناك كثير من الفنانات ارتدين الحجاب ثم خلعنه مرة اخرى، وقررن بعد الاعتزال والتدين، الرجوع للكاميرات والاضواء، والعودة للشاشة مجددا.

عبير صبري:
بدأت العمل بالسينما بفيلم "الناجون من النار" عام 1994، واستطاعت أن تحجز لنفسها مكانة مميزة على الساحة الفنية حتى نهاية عام 2002، ولكن فى هذه السنة قررت الابتعاد عن مجال الفن وترتدى الحجاب لذلك قررت الاعتزال نهائيا، ووقتها اتجهت لتقديم البرامج الدينية، ولكنها سرعان ما عادت للتمثيل، وفى عام 2007 طلت على جمهورها من خلال أعمال سينمائية ودرامية بعدما قامت بخلع الحجاب، وفي عام 2010 عادت لشاشة السينما من خلال عدة افلام جريئة مثل "أحاسيس" و"عصافير النيل".

ميرنا المهندس:
بعد نجاحها في مسلسل "بنات أفكاري" اتخذت قرارها بالاعتزال وارتداء الحجاب، وازداد تعاطف الناس معها بعد ما ترددت الأنباء عن إصابتها بمرض خطير وظهرت صورها بالحجاب، وبعد أن تماثلت للشفاء فاجأت الجمهور بقرار عودتها للتمثيل بعد خلع الحجاب.

شيرين سيف النصر:
اعتزلت التمثيل في نهايات عام 1996 بعد زواجها، وارتدت الحجاب، ولكن سرعان ما عادت مرة ثانية عام 2001 بعد الطلاق، لتشارك في عدة أعمال من أبرزها فيلم "أمير الظلام" مع الزعيم عادل امام.

إيمان العاصي:
بعد نجاح إيمان العاصي في مسلسل "حضرة المتهم أبي"، قررت اعتزال التمثيل نهائياً وارتداء الحجاب، ثم عادت للأضواء من جديد بدون حجاب لتفاجئنا مرة أخري باعتزالها وحجابها لينتهي الحال بها إلي خلع الحجاب نهائياً والعودة للحياة الفنية.

صابرين:
تألقت صابرين فى مجال السينما والاستعراض فى فترة التسعينيات من القرن الماضى، واستطاعت أن تكون لنفسها مكانة كبيرة على الساحة الفنية، وحققت نجاحا منقطع النظير عندما قدمت مسلسلا يتناول السيرة الذاتية لأم كلثوم، ومن بعد هذا العمل قررت الاعتزال عن التمثيل، وارتداء الحجاب، إلا أنها عادت مرة أخرى عام 2010، لتستكمل مشوارها الفنى وهى مرتديه "الباروكة" فى كثير من الاعمال الفنية.

مايا شيحة:
أثارت الفنانة مايا شيحة ضجة كبيرة فى الوسط الفني عقب قرار اعتزالها وارتداء الحجاب، خاصة بعد أن قامت ببطولة فيلم "أسرار البنات" وتنبأ لها الجميع بمستقبل فني جيد، ولكنها عادت مجددا للوسط الفني وخلع الحجاب، ثم قررت الاعتزال مرة أخرى. 


 


التعليقات