مساعي لتطبيق نظام الجودة العالمى لجمعية اعمار بخانيونس

مساعي لتطبيق نظام الجودة العالمى لجمعية اعمار بخانيونس
غزة- دنيا الوطن
ناقش مجلس ادارة جمعية اعمار للتنمية والتأهيل بخانيونس جنوب قطاع غزة تطبيق مشروع نظام الايزو وضرورة حصول جمعية اعمار على شهادة الجودة العالمية، بعد استيفاء كافة إدارات وأقسام الجمعية متطلبات الشهادة.

وترأس الاجتماع الدوري رئيس مجلس ادارة اعمار الدكتور انور العبادسة، مؤكداً مساعي جمعيته للحصول على اعتراف دولي بأنظمتها الإدارية ومنحها شهادة تطبيق نظام الجودة العالمي؛ ذ23ث نظير التزامها بتطبيق المعايير القياسية في التعاملات الإدارية، وذلك وفقا لخطتها الرامية إلى تحقيق التميز في كافة الأنشطة (التخصصية والإدارية) وبناء ثقافة مؤسسية متميزة وريادية على مستوى القطاعين العام والخاص.

وذكر العبادسة أن الجمعية تواصل تنفيذ خطتها الاستراتيجية في التميز الإداري، والتي تشمل إكمال تطبيق منهجية التميز المؤسسي على بقية إدارات الجمعية وتطبيق مبادئ التعاملات الالكترونية وتوظيف الأساليب العلمية الحديثة والناجحة عمليا في إدارة أنشطتها وفقا للمعايير العالمية.

ويأتي تبني الجمعية مبدأ تطبيق نظام الجودة في نشاطاتها إيماناً منها بأهمية تحقيق أعلى معايير الجودة والأداء في نشاطاتها لتكون نموذجاً يحتذى في التنمية والتأهيل، ولتصبح إحدى المؤسسات الاهلية الرائدة في تطبيق معايير عالمية لإدارة الجودة.

وبين أن جمعيته مهيئة لتطبيق نظام الجودة بعد ايجاد مقر دائم لها يتسع لكافة برامجها وتوظيف 80 كادراً ذو كفاءة في عدة تخصصات في مجال الدعم الفني والتخطيط والإنجاز والموارد البشرية، المالية،وتقنية المعلومات، والتطوير الإداري، والمشتريات، والخدمات الإدارية والخدمات الفنية والارشيف.

واكد العبادسة على اهمية تطبيق نظام الايزو في نشر التوعية حول تطبيق الجودة في أوساط المجتمع وشرائحه المختلفة ،في إطار تطوير قطاع العمل الاهلي، من أجل رفع كفاءته حرصا على الاستمرارية في الأداء المنظم ،معربًا عن أمله في أن يغطي مشروع الجودة الذي طرحته ادارة الجمعية جميع المجالات وان تكون الجمعية عاملاً مؤثراً في محيطها من خلال نشر ثقافة الجودة في المجتمع .

التعليقات