قوات الأمن الوطني وحركة التحرير الوطني الفلسطيني"فتح" تحيى ذكرى استشهاد الشهيد خليل الوزير"ابو جهاد"

قوات الأمن الوطني وحركة التحرير الوطني الفلسطيني"فتح" تحيى ذكرى استشهاد الشهيد خليل الوزير"ابو جهاد"
طوباس - دنيا الوطن
جماهير غفيرة من محافظة جنين ذكرى استشهاد الشهيد خليل
الوزير"ابو جهاد في مهرجان حاشد أقيم في معسكر قوات الأمن الوطني الفلسطيني"حرش السعادة"، بحضور محافظ محافظة جنين عطوفة اللواء إبراهيم رمضان، وعضو اللجنة
المركزية لحركة "فتح" ومفوض الأقاليم الخارجية السيد جمال محيسن، وقادة وممثلي الأجهزة الأمنية، وأعضاء المجلس التشريعي والثوري، وكوادر وعناصر من الحركة ومجموعة من الفعاليات الوطنية والشعبية، وشخصيات اعتبارية.

وكان في استقبال المشاركين في المهرجان قائد منطقة جنين وطوباس العقيد ركن محمد ابو هيفاء يرافقه مجموعة من الضباط وصف ضباط وجنود قوات الأمن الوطني.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم والسلام الوطني الفلسطيني، وتم إلقاء عدة كلمات منها كلمة الرئيس محمود عباس والتي ألقاها ممثل محافظ محافظة جنين والتي أكد فيها على الوحدة الوطنية ورص الصفوف والالتفاف حول القيادة الفلسطينية من اجل إقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كما أشاد السيد محيسن بأبناء المؤسسة الأمنية التي قدمت الشهداء والجرحى والأسرى على مدار السنين، واستذكر حياة الشهيد القائد خليل الوزير "ابو جهاد".

وتخلل الحفل عدة فقرات فنية وأغاني وطنية وثورية إحياءاً للذكرى السابعة العشرون على اغتياله وبمناسبة يوم الأسير الفلسطيني.


التعليقات