اوقاف بيت لحم والتوجيه السياسي يبحثان سبل تعزيز البرامج المشتركة

اوقاف بيت لحم والتوجيه السياسي يبحثان سبل تعزيز البرامج المشتركة
بيت لحم - دنيا الوطن
بحثت مديرية اوقاف بيت لحم الشيخ محمد النمورة مع جمال الدرعاوي مفوض التوجيه السياسي في المحافظة والوفد المرافق له سبل تعزيز التعاون والبرامج المشتركة الهادفة لخدمة المواطنين في مختلف شؤون حياتهم الدينية والفكرية والاجتماعية والثقافية والسياسية.

وبين نمورة اهمية الزيارت وتبادل الخبرات وتفعيل اللقاءات المشتركة التي تصب في خانة خدمة المواطن والوطن وتقوي من انتمائه لبلده،وتوسع مداركه في ما يستجد على ساحتنا،مشيدا بدور مؤسسة التوجيه السياسي ودورها الطليعي في خدمة ابناء الوطن، وتثقيفهم واكسابهم المعلومة الصادقة بكل ما يتعلق بحياتهم .

وبين النمورة الدور التي تقوم به الاوقاف على كافة الصعد ومنها الدينية عبر رسالتها من على المنابر ، او الوعظية والارشادية الهادفة لتحصين المواطن، وتثبيته فوق ارضه، وتعريفه بامور دينه ودنياه وتوجيهه الوجهة السليمة والسلوك القويم المستقيم، مضيفا ان التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين خطى خطوات كبيرة في صورة القاءات والندوات وورش العمل، والدروس الدينية والوعظية .

وثمن الدرعاوي الدور الهام الذي تقوم به وزارة الأوقاف ومديرية أوقاف بيت لحم عن طريق المساجد وبرامج الخطابة الهادفة والشاملة لكل ما يهم الواقع والتكافل بين ابناء المجتمع كافة وترسيخ دعائم السلم الاهلي والمجتمعي .متطلعا لمزيد من
اللقاءات على طريق الانطلاق نحو غد افضل.

التعليقات