تطوان : شجار بين شقيقين بدوار ولاد على منصور يتطور إلى إطلاق نار

رام الله - دنيا الوطن- القندوسي محمد
علمت الجريدة أن حالة من الإستنفار الأمني أعلنت يوم أمس الإثنين على جميع مداخل ومخارج دوار ولاد علي منصور بقيادة بني حسان القريب من الدوار المعروف " الخماس " الواقع بناحية جبل العلم ، وذلك بسبب عملية " إطلاق النار" التي كان وراءها أحد سكان الدوار الذي صوب بندقيته نحو شقيقه وأصابه بثلاث طلقات نارية، ليسقط بعد ذلك الضحية على الأرض وهو في حالة جد حرجة.

هذا وقد أثار دوى الرصاص حالة من الفزع لدى الساكنة، في حين حلت بموقع الحادث وحدات من الدرك الملكي والقوات المساعدة بحثا عن الفاعل الذي توارى عن الأنظار.

وكشفت التحقيقات الأولية والمعاينة، أن الدافع وراء إطلاق النار، يعود لجدال حامي الوطيس ومشادة كلامية نشبت بين الشقيقين بسبب قطيع من الغنم، سرعان ما تطورت الأمور إلى تشابك بالأيدي ومن ثم إلى عملية لإطلاق النار بواسطة بندقية صيد من نوع " الزويجة "تبين فيما بعد أنها مرخصة و قانونية..

بقية الإشارة، أن "الضحية" تم نقله توا إلى المستشفى الإقليمي سانية الرمل بتطوان ، حيث مكنت الجهود الطبية هناك من إنقاذه من موت محقق، بعدما أجريت له عملية جراحية مستعجلة أشرف عليها طاقم طبي، نجح في استئصال الرصاصات الثلاث من مناطق مختلفة من جسد المصاب الذي يوجد حاليا في وضعية صحية مطمئنة و مستقرة.
 

التعليقات