حركة فتح تنظم ثلاث أيام طبيه مجانية بالتعاون مع مركز الهدى الصحي بغزة

حركة فتح تنظم ثلاث أيام طبيه مجانية بالتعاون مع مركز الهدى الصحي بغزة
رام الله - دنيا الوطن
نظمت اللجنة الإجتماعية و العلاقات العامة بحركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح " في إقليم غرب غزة ثلاث أيام طبيه مجانية بالتعاون مع مركز الهدى الصحي. وأوضح أيمن الفار مفوض اللجنة الاجتماعية في إقليم غرب غزة أن تقديم العلاج استهدف سكان مناطق الرمال وتل الهوى والمغراقة ،من مختلف الفئات العمرية ،رجالاً ونساءً ،وأطفالاً وشيوخاً وشملت الأيام جميع التخصصات مع توفير العلاج المناسب لكل حالة علاج مجاناً.

وأضاف أنه تم تنفيذ الايام الطبية بمشاركة أطباء واستشاريين لافتًا إلى أن الفعالية الطبية تضمنت توزيع أدوية بالمجان بهدف التخفيف عن كاهل المواطنين وتقديم المساعدة بالذات للأسر الفقيرة وتلبية احتياجاتهم في مختلف المجالات بظل الظروف المعيشية الصعبة و تأتي هذه الخطوة في إطار خدمه أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة المواقع وميادين العمل التطوعي.

هذا وشكر المواطنين هذا العمل الإنساني الذي نظم من قبل اللجنة الاجتماعية بإقليم غرب غزة والعلاقات العامة ومركز الهدى
الصحي على هذا العطاء الكريم.

وفي سياق متصل ثمن زياد مطر أمين سر إقليم غرب غزة دور مركز الهدى والقائمين عليه والاطباء الذين شاركوا في خدمه ابناء شعبنا وكذلك كافة الاخوة والاخوات من أبناء حركة فتح الذين تطوعوا على مدار ثلاث أيام لمساعدة المواطنين وتقديم المساعدة لهم مثمنين دور الأخت/ سميرة السقا المسؤولة عن
العلاقات العامة بإقليم غرب غزة على جهودها بذلتها لخدمة أبناء شعبها و مساهمتها بإنجاح هذا المشروع حركة فتح إقليم غرب غزة.







التعليقات