تحت رعاية وزير الصحة الفلسطيني..افتتاح اول مركز طبي فلسطيني مجهز بأعلى التقنية و التقدم التكنولوجي

تحت رعاية وزير الصحة الفلسطيني..افتتاح اول مركز طبي فلسطيني مجهز بأعلى التقنية و التقدم التكنولوجي
رام الله - دنيا الوطن
افتتح اليوم الاربعاء، وتحت رعاية وزير الصحة الدكتور جواد عواد، مركز "أوول" الطبي الذي يعتبر اول مركز طبي فلسطيني مجهز باعلى التقنية والتقدم التكنولوجي في عالم الطب ومتعدد التخصصات التي تشمل الاعصاب وجراحتها، وجراحة العظام، وامراض النوم، والآلام والأوجاع التدخلية والطب الباطني والطب العام وغيرها من التخصصات المتعددة الاخرى.

وجاء الافتتاح خلال مؤتمر صحفي، في مقر المركز بعمارة دنيا برام الله، بحضور مدير صحة رام الله والبيرة د. كمال الشخرا، ومحافظ محافظة رام الله والبيرة ليلى غنام، ومدير مركز أوول الطبي د. مصطفى حماد.

وقال د. حماد ان افتتاح هذا المركز هو امتداد لسلسلة مراكز تم افتتاحها في الولايات المتحدة الامريكية، وهو مجهز باحدث التقنيات والحلول لمعظم امراض الاعصاب والنوم والاوجاع والآلام تشخيصا وعلاجا بطرق مهنية ودقيقة تحت سقف واحد.

واضاف ان احد النقاط الهامة التي يهدف اليها المعهد هي جعل تقديم الخدمة الطبية المميزة اسهل لكل المنتفعين، وذلك من خلال تلقي حزمة من التشخيصات والخدمات والعلاجات بعناية فائقة وبطريقة سريعة وملائمة.

واشار حماد الى ان المعهد يحتوي على سبعة مراكز تعمل بتناسق لتقديم الخدمة المتكاملة والمميزة للمريض، ويحتوي المعهد على عدة اقسام منها قسم الاشعة، وقسم النوم، وقسم تخطيط الاعصاب والدماغ، اضافة الى وحدة تنظير وعلاج الصرع وقسم العلاج الطبيعي وغيرها من الاقسام الطبية المهة.

بدوره اشاد مدير صحة رام الله د. كمال الشخرا بالمعدات والالات والتقنية العالية الدقة التي يحتويها مركز "أوول ميد" الطبي.

وقال ان "الوزارة تعتز بافتتاح مثل هذه المراكز في فلسطين وتسعى جاهدة للنهوض بالقطاع الصحي من خلال افتتاح مراكز طبية عالمية تعمل على تقديم الخدمات الطبية بدقة ومهارة فائقة".

من جانبها نقلت محافظ محافظة رام الله والبيرة ليلى غنام تحيات الرئيس محمود عباس واكدت على حرص الحكومة على توفير التسهيلات والاجراءات اللازمة التي تمكن من افتتاح مثل هذه المراكز التي تسعى الى تقدم خدمة طبية بمهارة وتقنية عالية الامتياز.

وقصت غنام شريط الافتتاح واشادت بالتقنية والمعدات الطبية الحديثة التي يحتويها المركز.

من الجدير بالذكر ان مركز أوول الطبي هو اول مركز عالمي يتم افتتاحه في فلسطين ويشرف عليه اطباء عالميين من مختلف التخصصات ويضم معدات و تقنيات طبية عالية الدقة.

التعليقات