رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة يلتقي وفدا من شركة رويال للاعلام التسويقي

رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة يلتقي وفدا من شركة رويال للاعلام التسويقي
رام الله - دنيا الوطن
التقى السيد خليل رزق رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة اليوم السيد رائد نصر الله المدير العام لشركة رويال للاعلام التسويقي من مدينة الناصرة والوفد المرافق له بحضور المدير العام السيد صلاح العوده ومدير دائرة ترويج التجارة السيد صلاح حسين ومدير دائرة المعلومات السيد رزق السيد احمد .

ياتي هذا اللقاء بهدف التعريف بالدليل الفلسطيني الذي تنوي الشركة إصدار والذي يختص بالاقتصاد والصناعة والتجارة والسياحة والتعليم في فلسطين.

في بداية اللقاء رحب السيد خليل رزق بالوفد واكد على اهمية المبادرة التي تقوم بها شركة رويال والهادفة الى تفعيل وزيادة  التواصل مع أهلنا في الداخل الفلسطيني مطالبا بتعزيز هذا التواصل لتحريك وتنشيط الحركة التجارية في محافظة رام الله والبيرة وفلسطين ككل.

حيث تم الاتفاق على تنظيم ورشة عمل تضم مختلف القطاعات الاقتصادية في المحافظة بهدف التواصل مع المؤسسات الرسمية التي تمثل القطاع الخاص الفلسطيني لتعريفهم ب "دليل فلسطين" واطلاعهم على الفرص الاستثمارية في مناطق الـ 48.
 
من ناحيته شكر رائد نصر الله رئيس الغرفة التجارية على استقباله للوفد وأكد على أهمية التواصل مع أهلنا في المناطق الفلسطينية، وعرف بالدليل مؤكدا أن إصدار هذا الدليل سيعود بالفائدة على الاقتصاد الفلسطيني وسيساعد في تعريف فلسطينيي الداخل بالاقتصاد الفلسطيني تنشيط الحركة التجارية في الضفة الغربية.

يذكر ان الدليل التي تقوم شركة رويال باصداره سيخصص بالاساس للتعريف بالسوق الفلسطيني في  مختلف محافظات دولة فلسطين وسيحتوي على صفحات تعريفية بكل محافظة والصناعات والخدمات والتجارة الموجودة فيها اضافة الى الاماكن السياحية والترفيهية ومؤسسات التعليم وغيرها. الامر الذي سيشكل فرصة لتعريف مواطني وفلسطيني داخل الخط الاخضر  بهذه الاسواق حيث ستقوم الشركة بتوزيع الاف النسخ في مناطق الـ 48 مجاناً.


التعليقات