غنام تكرّم عائلة الشهيد ابو عين وتؤكد على مواصلة درب الشهداء

غنام تكرّم عائلة الشهيد ابو عين وتؤكد على مواصلة درب الشهداء
رام الله - دنيا الوطن
كرمت محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان اليوم الأربعاء، في مقر الهيئة في مدينة رام الله، عائلة الشهيد زياد أبو عين، بحضور رئيس نادي الأسير  الفلسطيني، قدورة فارس، وأمين سر اقليم رام الله، موفق سحويل، وعائلة الشهيد وأصدقائه، وأعضاء من فتح اقليم رام الله
والبيرة.

وقالت محافظ محافظة رام الله والبيرة، ليلى غنام، إن الشهيد زياد أبو عين زرع حب المقاومة في كل بيت فلسطيني، وحفز الكثيرين من أصدقائه على الانخراط في المقاومة الشعبية، وكان عنوانا للتضحية والفداء على درب من سبقوه من الشهداء، مشددة على مواصلة الدرب حتى تحقيق كاف ة الحقوق الوطنية الفلسطينية.

وأكد رئيس نادي الأسير الفلسطيني، قدورة فارس، دور الشهيد أبو عين في تثقيف الاجيال القادمة في مقاومة الاحتلال، وتميزه ببساطة الفكرة، برفض الاحتلال، والانحياز للحرية والانسانية، والحفاظ على الموروث الثقافي والتاريخي الفلسطيني.

وأوضح، مسيّر هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، جميل البرغوثي، أن الشهيد مارس حقه الطبيعي في اختيار حريته وحرية شعبه عبر وسائل مشروعة، وعمل على تحديث آليات النضال، بتفعيل المقاومة الشعبية، وإعطائها الدور الي تستحقه.

بدوره، اكد أمين سر اقليم فتح في رام الله والبيرة، موفق سحويل، أن المناسبة تأتي وفاء للشهيد ابو عين، وتقديرا لدوره النضالي، وتعزيزه لروح المقاومة، وإصراره على زراعة الأرض الفلسطينية في كل مناطق التماس، والمناطق المهددة بالمصادرة من قبل الاحتلال.

وقامت المحافظ غنام بتكريم زوجته وعائلته وكرمت أيضا الهيئة لوفائها لدماء الشهيد ومواصلتها دربه.

التعليقات