وفد من نادي قلقيلية الأهلي يزور مدرسة الفندق الأساسية المختلطة

وفد من نادي قلقيلية الأهلي يزور مدرسة الفندق الأساسية المختلطة
رام الله - دنيا الوطن - آمنة البستنجي
 زار وفد من نادي أهلي قلقيلية مدرسة الفندق الأساسية المختلطة في قرية الفندق الواقعة ما بين قلقيلية ونابلس، ضمن سلسلة من الزيارات التي يقوم بها النادي الأهلي لمد جسور التعاون ما بين المؤسسات والمدارس مع نشاطات ودورات النادي، وتأتي هذه الزيارة ضمن مشروع الشراكة مع الشباب المنفذ من قِبل مؤسسة (IREX) والممول من قِبل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID).

وفي ذات السياق أكد مدير مدرسة الفندق الأستاذ محمد صوان ضرورة تسليط الضوء على القضايا الشبابية وطلاب المدارس لاستثمار طاقاتهم بالنواحي الايجابية، وأطلع صوان الوفد على نشاطات المدرسة من الإذاعة المدرسية المميزة والصف الهوائي وأكد أن هذه أفكار طلاب ترعرعت فيهم.

وخلال الزيارة أضاف الأستاذ فرج يامين أن طلاب المدرسة يعانون من قلة الإمكانيات والمكان حيث لا يوجد إلا ساحة واحده للذكور والإناث، وأشار إلى أن الطلاب لديهم أفكار إبداعيه رائعة تستحق تلبيتها.

وفي ختام الزيارة أشارت مجموعة من طالبات المدرسة إلى عدد من القضايا والأمور التي هم بحاجة لإبرازها وظهورها بطريقة إعلامية ضاغطة وأكدوا أن الإعلام وطريقة عرض القضية هي المؤثر الأول على الرأي العام والمجتمع.

التعليقات