مديرية التربية و التعليم في نابلس يختتم مخيما كشفيا بمناسبة يوم الارض تحت شعار "عشاق الارض"

مديرية التربية و التعليم في نابلس يختتم مخيما كشفيا بمناسبة يوم الارض تحت شعار "عشاق الارض"
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت مديرية التربية والتعليم _ جنوب نابلس مخيماً كشفيّاً مركزياً بمناسبة يوم الأرض وتحت شعار " عشّاق الأرض " انسجاماً مع الخطة العامة للنشاطات الكشفية الإرشادية الصادرة عن الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي.

وقد عقد المخيم في مدرسة دوما الثانوية المختلطة بحضور رئيس قسم الكشافة والمرشدات الأستاذ ناصر الفقيه ورئيس قسم المرشدات القائدة سحر مجدوبة من دائرة الكشافة والمرشدات في وزارة التربية والتعليم العالي.

وفي افتتاح المخيّم رحّب مدير المدرسة الأستاذ عبد الرحيم شاهر بالحضور، وأشاد بدور النشاطات الكشفية في صقل شخصيات الطلاب وخدمة المجتمع.

وفي كلمته أعرب رئيس قسم الكشافة والمرشدات عن سعادته واعتزازه بالإنجازات المتميزة للفرق الكشفية الإرشادية في مديرية جنوب نابلس، وحثّ الطلاب على الالتزام بالصفات والأخلاق النبيلة للكشافة ليكونوا قدوة لغيرهم من الطلاب .

وحضر وفد من مديرية جنوب نابلس جانباً من فعاليات المخيم ، وضم الوفد كلاً من النائب الفني في المديرية الأستاذ إيهاب القط ، رئيس قسم الرقابة الأستاذ عبد الله غازي ، رئيس قسم الشؤون الإدارية الأستاذة أمية عقاب ، الأستاذ مفيد حامد من قسم الإرشاد، وعز الدين دوابشة أمين سر اتحاد المعلمين _ جنوب نابلس.

وقد تكونت هيئة التدريب في المخيم من  القائد جمعة الأزعر مشرف الكشافة والمرشدات في المديرية ، القائد ياسر دوابشة ، القائد أشرف شراب ، القائد معتصم الجماعيني ، القائد إحسان الحكواتي ، حيث أشرفوا جميعاً على تطبيق البرنامج المعدّ للمخيّم.

التعليقات