عداؤو الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية يتوجون بمراكز متقدمة في ماراثون فلسطين الدولي بمدينة بيت لحم

عداؤو الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية يتوجون بمراكز متقدمة في ماراثون فلسطين الدولي بمدينة بيت لحم
رام الله - دنيا الوطن
من جديد ينجح طلبة الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية وخريجوها من تحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة على الصعيد التنافسي الرياضي على المستوى الوطني، وذلك بعد إحرازهم مراكز متقدمة في ماراثون فلسطين الدولي الثالث الذي احتضنته مدينة بيت لحم بالضفة الغربية، بتنظيم من المجلس الاعلى للشباب والرياضة واللجنة الاولمبية الفلسطينية بالتعاون مع مؤسسة الحق في الحركة الدنماركية، وبمشاركة نحو 3200 عداء من خمس قارات بينهم 50 عداء من قطاع غزة المحاصر.

ومثل وفد الكلية الجامعية في ماراثون فلسطين الدولي كل من السيد تامر العبسي المدرس في اختصاص التربية الرياضية بالكلية ونائب رئيس وفد قطاع غزة المشارك في الماراثون، والعداء عمرو أبو السعيد الطالب في اختصاص التربية الرياضية، والعداء مارسيل أبو شدق خريج اختصاص التربية الرياضية، والذين حققا إضافة نوعية لمشاركة قطاع غزة في هذا الحدث الرياضي الكبير.

بدوره أوضح السيد تامر العبسي أن عدائي الكلية الجامعية كانت لهم بصمة كبيرة وواضحة في سباق نصف ماراثون، حيث حقق العداء عمرو أبو السعيد المركز الثاني في سباق 21 كيلومتر، متغلبا على أكثر من 1000 عداء، فيما حقق العداء مارسيل أبو شدق المركز الثاني في سباق 10.000 متر بعد اجتيازه أكثر من 700 عداء.

وذكر العبسي أن عدائي الكلية نجحوا في تحقيق هذا المستوى الراقي في الأداء نتيجة صقل وتدريب مستمر تحصلوا عليه خلال دراستهم في الكلية الجامعية وتدريبهم خارجها، ما جعلهم على جهوزية كبيرة للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الوطني الكبير، مؤكدا على كفاءة وقدرة عدائي الكلية للمشاركة في محافل رياضية خارجية على المستويين الإقليمي والدولي.

من ناحيته عبر الأستاذ الدكتور رفعت رستم رئيس الكلية الجامعية عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير الذي حققه عداؤو الكلية في ماراثون فلسطين الدولي بمدينة بيت لحم بالضفة الغربية، وقال: إنه ليوم مميز في حياة الكلية الجامعية وهي تشهد تتويج اثنين من أبناءها بمراكز متقدمة في حدث رياضي وطني مميز، وفي مشاركة هي الأولى من نوعها لرياضيين من قطاع غزة، معربا عن أمله في أن يكون هذا الحدث باكورة للمزيد من الإنجازات المتألقة.

وشكر رستم وفد الكلية الجامعية وعلى رأسه الكابتين العبسي على جهوده المبذولة في دعم المسيرة الرياضية بالكلية الجامعية والارتقاء بمستواها لتحظى بالقدرة على المنافسة الوطنية والإقليمية والدولية، متمنيا لرياضيي الكلية دوام التألق والتميز في مسيرتهم وعطاءهم لخدمة الوطن ورفع اسمه عاليا على الدوام، كما قدم منحة دراسية كاملة للعداء الطالب عمرو أبو السعيد تقديرا لجهوده وإنجازه المشرق الذي حققه في الماراثون.

جدير ذكره أن هذه المشاركة تعتبر الأولى من نوعها لوفد رياضي من الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية في محفل رياضي وطني بهذا الحجم والمستوى، والذي يبشر بالخير على الكلية الجامعية وقطاع غزة.

التعليقات