الحوثيون يفرون من عدن على وقع غارات #عاصفة_الحزم

الحوثيون يفرون من عدن على وقع غارات #عاصفة_الحزم
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
تدخل "عاصفة الحزم" يومها السابع، وسط تكثيف لعمليات قوات التحالف العربي خلال الساعات الماضية، على مواقع المتمردين الحوثيين والحرس الجمهوري الموالي للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح خاصة في العاصمة صنعاء، تلاها جبهة الشمال، حيث استهدف تحالف دعم الشرعية معسكر كثاف، ومواقع الدفاع الجوي والصواريخ البالستية التي استولى عليها الحوثيون.

ووفقا لموقع "العربية نت" أن المتمردين الحوثيين وقوات صالح التي تحاول إسقاط مدينة عدن فروا من مطار عدن، على وقع الضربات الجوية لقوات التحالف التي استهدفت جميع الأهداف المتحركة باتجاه المدينة.

أما في الحديدة غرب اليمن، فقد استهدفت طائرات التحالف عدة مواقع في المدينة منها مواقع الدفاع الجوي والمطار العسكري، كما جرى قصف مخازن الأسلحة التابعة للواء 65 دفاع جوي، إضافة لقصف معسكر الدفاع الساحلي في الكيلو سبعة.

وفي محافظة إب أغارت طائرات تحالف دعم الشرعية على اللواء 55 حرس جمهوري في منطقة يريم، وعلى معسكر الدفاع الجوي بالمحافظة.

وفي محافظة شبوة أعادت القبائل ترتيب صفوفها تحت قيادة موحدة للتصدى لهجمات الميليشيات الحوثية المدعومة بقوات من أركان النظام السابق، التي خلفت عشرات القتلى والأسرى بين صفوف الحوثيين، في المقابل سقط قتلى وجرحى من المدنيين جراء قصف صاروخي للحوثيين في كل من عدن والحديدة.

التعليقات