القيادات النسوية تعقد لقاء مجتمعي لمناقشة وضع ومستوى الخدمات الصحية في الاغوار

القيادات النسوية تعقد لقاء مجتمعي لمناقشة وضع ومستوى الخدمات الصحية في الاغوار
ضمن برنامج تعزيز المشاركة المجتمعية لتقوية القيادات النسوية . والذي تنفذه المبادره الفلسطينية لتعميق الحوار العالمي والدمقراطية " مفتاح " عقدت  المؤسسة لقاءات جماهيرية مع عضوات واعضاء المجالس المحلية والمؤسسات القاعدية في مختلف المحافظات في الضفة الغربيه ومن بينها محافظة اريحا والاغوار .
 
اللقاء ركز على تسليط الضوء على احد اهم القضايا المشتركة لدى قرى الاغوار وهي "الخدمات الصحية في الاغوار وعدم توفر كوادر متخصصة متواجده بدوام كامل " وعدم وجود سيارة اسعاف وخدمات صحية اساسية يحتاجها المواطنين .
 
اللقاء نفذتة مؤسسة مفتاح بالتعاون مع محافظة اريحا والاغوار وبحضور نائب المحافظ جمال الرجوب ، ومدير مديرية الصحه في محافظة اريحا والاغوار الدكتور ارب العناني ، ومدير مستشفى اريحا الحكومي الدكتور ناصر العناني  ومدير جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني السيد ماهر الناطور و هاني شتات ممثل عن الدفاع المدني  وروؤساء وعضوات الهيئات المحلية والمؤسسات النسوية .

واعرب طاقم مفتاح في المحافظة عن شكرة وتقديرة لدهود ودعم محافظة اريحا والاغوار ماجد الفتياني وكافة الاخوه والاخوات على دعمهم ومساندتهم والمتابعه من اجل انجاح اللقاء هذا وسيتبع اللقاء خطوات اخرى لتحقيق الهدف .

التعليقات