أليطاليا والاتحاد للطيران توفّران الدعم لبرنامج إكسبو ميلانو 2015

أليطاليا والاتحاد للطيران توفّران الدعم لبرنامج إكسبو ميلانو 2015
رام الله - دنيا الوطن
بصفتهما الناقلتين الجويتين العالميتين الرسميتين لمعرض إكسبو 2015، ستقوم كل من شركة أليطاليا والاتحاد للطيران بدعم برنامج الفعالية "زيارة إيطاليا" عبر توفير خصومات حصرية للإيطاليين المقيمين في الخارج ممن يرغبون بالسفر إلى إيطاليا لحضور المعرض.

واعتبارًا من اليوم، ستوفر أليطاليا والاتحاد للطيران للأعضاء المسجلين ضمن برنامج "زيارة إيطاليا" خصومات بنسبة 15 بالمئة على تذاكر السفر إلى إيطاليا مع العودة. ويغطي العرض مجموعة واسعة من الوجهات حول العالم، بما في ذلك، الأرجنتين والبرازيل ودولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين والمملكة العربية السعودية وقطر والهند وجنوب أفريقيا والصين واليابان وأستراليا.

كما ستتاح الفرصة أمام الأعضاء المسجلين ضمن برنامج "زيارة إيطاليا" للاستفادة من خصومات بنسبة 15 بالمئة على أسعار تذاكر الطيران المحلية على امتداد شبكة وجهات أليطاليا في الفترة الواقعة ما بين 1 مايو/أيّار ولغاية 30 نوفمبر/تشرين الثاني، مما يمنحهم فرصة زيارة مواقع أخرى من البلاد خلال تواجدهم هناك.

كما سيحظى مسافرو الدرجات الممتازة لدى أليطاليا والاتحاد للطيران، إلى جانب أعضاء الفئات العليا ضمن برنامجي الولاء مايل ميجيليا وضيف الاتحاد، بإمكانية الدخول إلى صالة الشخصيات الهامة الحصرية المتواجدة في الطابق الثاني من الجناح الخاص بأليطاليا والاتحاد للطيران في معرض إكسبو.

نبذة عن الاتحاد للطيران

شهد عام 2003 تأسيس شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، التي نقلت ما يصل إلى 14.8 مليون مسافر خلال عام 2014. وانطلاقاً من مركز عملياتها التشغيلية في مطار أبوظبي الدولي، تتولى الشركة تسيير 111 وجهة ركاب وشحن - تتألف من الوجهات قيد التشغيل الفعلي أو المعلن عنها – على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية والجنوبية، معتمدة على أسطول يضم 111 طائرة من طراز إيرباص وبوينغ، مع طلبيات مؤكدة لشراء أكثر من 200 طائرة، من بينها 69 طائرة بوينغ 787، و25 طائرة بوينغ 777-X ، و62 طائرة إيرباص من طراز A350، و9 طائرات إيرباص A380.

تمتلك الاتحاد للطيران حصص ملكية في كل من طيران برلين، والخطوط الجوية الصربية، وطيران سيشل، وآير لينغوس، وأليطاليا، وجيت آيروايز، وفيرجن أستراليا، وهي بصدد إتمام الإجراءات الرسمية للاستثمار في حصص الملكية في شركة "الاتحاد الإقليمية" التي تتخذ من سويسرا مقراً لها وتشغلها داروين آيرلاين. تحظى الاتحاد للطيران وطيران برلين والخطوط الجوية الصربية وطيران سيشل وأليطاليا والاتحاد الإقليمية وجيت آيروايز وطيران NIKI بعضوية "شركاء الاتحاد للطيران" وهي علامة تجارية جديدة تجمع بين شركات الطيران ذات التوجه المشترك وتقدم للعملاء باقة أوسع من الخيارات عبر تعزيز شبكة الوجهات وجداول الرحلات ومزايا برامج المسافر الدائم.

نبذة عن أليطاليا

شركة الخطوط الجوية الإيطالية "أليطاليا" (alitalia.com) هي شركة الطيران الأكبر في إيطاليا وقد انطلقت عملياتها في الأول من يناير/كانون الثاني 2015 بعد استحواذها على الأنشطة التشغيلية لشركة أليطاليا - كومبانيا آييرا إيطاليانا، التي تم تغيير اسمها الآن إلى "سي آيه آي". وتملك شركة "سي آيه آي" حصة الأغلبية بشركة أليطاليا بنسبة 51 في المائة في حين تملك شريكتها في العمل "الاتحاد للطيران" 49 في المائة من الحصص. وفي إطار جدول رحلاتها لموسم شتاء 2014-2015، تسيّر أليطاليا الرحلات إلى 83 وجهة، تقع 26 وجهة منها داخل إيطاليا و57 وجهة في مختلف أنحاء العالم، وتغطي 123 خطاً إجمالاً و3,650 رحلة أسبوعياً. ويعتبر أسطول أليطاليا من بين أساطيل الطائرات الأحدث والأكثر كفاءة في استخدام الوقود على مستوى العالم بمتوسط عمر 7 سنوات.

وتتمتع أليطاليا بعضوية تحالف "سكاي تيم" العالمي، كما أنها تشكل جزءاً من "ترانس أتلانتك" التي تعد مشروعاً مشتركاً مع آير فرانس-كيه إل إم ودلتا آير لاينز.

وتحظى أليطاليا، بجانب كل من طيران برلين، والخطوط الجوية الصربية، وطيران سيشل، والاتحاد للطيران، والاتحاد الإقليمية التي تشغلها داروين إيرلاين، وجيت آيروايز، وطيران NIKI، بعضوية "شركاء الاتحاد للطيران" وهي علامة تجارية جديدة تجمع بين شركات الطيران ذات التوجه المشترك وتقدم للعملاء باقة أوسع من الخيارات عبر تعزيز شبكة الوجهات وجداول الرحلات ومزايا برامج المسافر الدائم. وقد تم اختيار أليطاليا مع الاتحاد للطيران ليكونا الناقلتين العالميتين الرسميتين لمعرض إكسبو ميلانو 2015.

التعليقات