بلدية غزة تشرع في إصلاح تقاطع شارع الجلاء مع جمال عبد الناصر

بلدية غزة تشرع في إصلاح تقاطع شارع الجلاء مع جمال عبد الناصر
رام الله - دنيا الوطن
شرعت بلدية غزة في إصلاح تقاطع شارع الجلاء مع شارع جمال عبد الناصر ضمن مشروع صيانة الطرق وشبكات المياه والصرف الصحي التي تضررت خلال العدوان الأخير على القطاع .

وقال مدير عام الهندسة والتخطيط د.نهاد المغني إن المشروع يشمل إصلاح شبكات المياه والصرف الصحي ورصف تقاطع شارع الجلاء مع شارع جمال عبد الناصر ( مفترق الطيران) بطبقة إسفلتية لمعالجة الأضرار التي لحقت به خلال العدوان .

وأضاف أن المشروع يشمل أيضاً إصلاح (3) شبكات للمياه والصرف الصحي في مناطق مختلفة من المدينة تضررت أيضاً خلال العدوان وهي; إصلاح شبكات المياه والصرف الصحي في شارع الطواحين ومحيط مسجد التوفيق في شارع بغداد بحي الشجاعية شرق المدينة وفي شارع القنال غرب المدينة .

وأوضح أن تنفيذ المشروع يجري بالتعاون بين البلدية ومصلحة مياه بلديات الساحل والمكتب الاستشاري الألماني (دوش)  بتمويل قدره (500) ألف يورو من بنك التنمية الألماني ( (kfwضمن المرحلة الأولى لإصلاح بعض المرافق التي تعرضت للأضرار خلال العدوان .

ولفت مدير عام الهندسة والتخطيط إلى أن المشروع يشمل إصلاح بئر المنطار الذي تعرض للتدمير خلال العدوان وكذلك حفر بئر في منطقة السرايا غرب المدينة .

  

التعليقات