المحافظ رمضان يتسلم النسخة الأولى من المجموعة القصصية " فصول " للمؤلف حمدان

المحافظ رمضان يتسلم النسخة الأولى من المجموعة القصصية " فصول "  للمؤلف حمدان
رام الله - دنيا الوطن
 أهدى الكاتب حسين شاكر حمدان باكورة عمله الأدبية  إلى محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان ، خلال زيارته ، اليوم ، إلى مقر المحافظة  . بحضور مدير مكتب العمل أحمد دراغمة ، ومديرة العلاقات العامة سناء بدوي .

وقال حمدان " يسعدني أن ألتقي المحافظ اللواء إبراهيم رمضان وأهدي له باقة عملي الأدبي الأول وهي عبارة عن مجموعة قصصية بعنوان " فصول " . مثنيا على دور المحافظ في دعم المسيرة الثقافية  في المحافظة والعمل بتوجيهات قيادتنا الحكيمة وعلى رأسهم سيادة الرئيس محمود عباس ، بالعمل على النهوض بجنين ، وتعزيز السلم الأهلي والحفاظ على النسيج الاجتماعي وحفظ الأمن .

من جهته أكد المحافظ رمضان دعمه لكافة المساهمات والأعمال الثقافية  والإبداع  الذي قدمه الكاتب حمدان  ، واهتمامه شخصيا برفع الشأن الثقافي  في المحافظة . وأضاف مهمتنا دعم الإبداعات والطاقات الثقافية الفلسطينية لأنها جزء من النضال للحفاظ على هويتنا الوطنية ، والصراع الثقافي لا يقل أهمية عن الصراع على  الأرض لن كليهما يعني الكينونة والوجود .

من جهته ذكر مدير مكتب العمل أن المؤلف حمدان موظف في وزارة العمل وهو مدير دائرة التفتيش ، وله توجهات أدبية ، فكان من واجبنا أن ندعمه ونقدم التسهيلات له لإبراز طاقتها الأدبية .

  

التعليقات