نادي جنين الرياضي يختتم دورتين تدريبيتين في مجال تطبيقات جوجل ويفتتح دورة جديد في القيادة

رام الله - دنيا الوطن
اختتم نادي جنين الرياضي خلال اليوميين الماضيين دورتين تدريبيتين حول تطبيقات جوجل لمجموعتين من الطلبة حيث عقدت الدورة الاولى بالشراكة مع جامعة القدس المفتوحة وبمشاركة اكثر من 30 طالب وطالبة والمدة خمس ايام متتالية اما الدورة الثانية فعقدت فى جمعية التكافل بالتعاون مع نادي بيت الطفل الفلسطيني فى الخليل من خلال مشروع الشراكة مع مؤسسة ميرسي كورس وتمويل االوكالة الامريكية للتنمية الدولية لمدة يومين وبمشاركة 20 طالب وطالبة من عدد من المؤسسات .

ومن جهة اخري افتتح النادي دورة جديدة فى مجال القيادة اثناء العمل فى مركز حسيب الصباغ بمشاركة اكثر من 25 طالب وطالبة من الجامعة العربية الامريكية وستستمر هذه الدورة لمدة 5 ايام . سلسلة الدورات هذه تأتي من خلال المرحلة الثانية من مشروع الشراكة مع الشباب والتي بدء العمل عليها من بداية اذار وتستمر حتى نهاية حزيران وتشمل العديد من الدورات التدريبية فى مجال القيادة والحاسوب والاعلام اضافة الى مجموعة من النشاطات المجتمعية والثقافية والرياضية الهادفة .

ومما هو جدير بالذكر ان مشروع الشراكة هذا ممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية للخمس القادمة، ويسعى لإتاحة فرص تعليمية وقيادية أفضل لقطاع الشباب قادرة على تلبية تطلعاتهم وخصوصا للفئة العمرية ما بين 14 – 29 عاماً عن طريق توفير محاور مستدامة للشباب هدفها الابتكار والتعلم وبشكل خاص يسعى المشروع الى تحقيق اهداف تتمثل فى تعميق فهم الشباب ومعرفتهم بالتعلم من خلال الخدمة كمنهجيه للمبادرات المجتمعية واكتساب مهارات قياديه وحياتيه رئيسيه مثل مهارات التفكير الإبداعي والتحليلي ومهارات صنع القرار ومهارات تطوير وأدراه المشاريع ومهارات التعاون والعمل ضمن فريق ومهارات الاتصال والعرض و تصميم واستكمال مبادرات مجتمعية. وتطوير فهم ومعرفه تتعلق بإرشاد الآخرين من خلال مشروع مبادرة مجتمعيه (التعليم من خلال الخدمة )

التعليقات