حركة المقاومة الشعبية تصدر بيانا في الذكري التاسعة لإستشهاد القائد المؤسس أبو يوسف القوقا

رام الله - دنيا الوطن
نص البيان :
أبو يوسف هذا المقاوم الذي نشأ في أزقة مخيم الشاطئ للاجئين الفلسطينيين , نشأ على مقارعة جنود الاحتلال ومطاردتهم في أزقة المخيم بالحجر والسكين والبندقية , مستمدا عزيمة المقاتل من حياة المجاهدين الأوائل , ترحل عيونه صوب الوطن الذي هجر منه أهله قصرا , يستمع لأحاديث الأجداد والآباء عن حمامة تلك القرية الجميلة في فلسطين المحتلة حيث كان جده وأباه , فتطوق نفسه شوقا للوطن وللحرية . 

وإننا في حركة المقاومة الشعبية في فلسطين وفي ذكرى ارتقاء الفارس والقائد المؤسس أبو يوسف القوقا , نؤكد على ما يلي : 

أولاً: نبعث بالتحية إلى روح الشهيد القائد المؤسس ونؤكد أننا على دربه لسائرون ونقول نم مطمئناً شهيد المقاومة فان زرعك الذي غرست قد أثمر وها هم أبناؤك اليوم مستمرون على الدرب أكثر قوة وأكثر تمسكا بالمبادئ التي زرعتها فيهم .

ثانياً: في ذكرى الدم والشهادة نؤكد على تمسكنا بمشروع المقاومة الذي خطه الشهداء بدمائهم ، لن نحيد عنه مهما عظمت الخطوب والمحن، لإيماننا بأنه اقصر الطرق لنزع حقوق شعبنا وحريته. 

ثالثا: إننا في ذكرى رحيل القائد المؤسس نحيي المقاومين المرابطين على ثغور الوطن المدافعين عن ترابه، السائرين على درب الشهداء الأوفياء لدمائهم المحافظين على أرثهم المقاوم. 

رابعاً: نرسل بالتحية إلى ذوي الشهداء الصابرين ونقول لهم هنيئا لكم هذا الفخر الذي توجت به رؤوسكم , ونعاهدكم أن نبقى دوما الأوفياء للشهداء والوطن. 

خامساً: نؤكد على ضرورة الوحدة بين كل أطياف شعبنا وفصائله , فعدونا الذي ارتكب المجازر بحق شعبنا وقتل أطفالنا وشيوخنا ونساءنا وقادتنا لا يفرق بيننا ويستهدف كل ما هو فلسطيني فوق هذه الأرض , لهذا وجب علينا أن نوحد جهودنا ونجمع كلمتنا لنواجه هذا العدو المجرم. 

التعليقات