بلدية قفين تكرم "العمل الزراعي" ضمن مشروع تمكين الأسر

بلدية قفين تكرم "العمل الزراعي" ضمن مشروع تمكين الأسر
رام الله - دنيا الوطن
كرمت بلدية قفين بمحافظة طولكرم اتحاد لجان العمل الزراعي ووزارة الشؤون الاجتماعية والعاملين في مشروع برنامج التمكين الاقتصادي للأسر المحتاجة على دورهم في دعم الأسر من خلال التدخلات التي شملها المشروع.

وألقى رئيس بلدية قفين ابراهيم عمار ثمن فيها جهود المؤسسات لدروهم في تمكين الأسر المحتاجة اقتصاديا، مشيرا الى أن المشروع شمل ست أسر استفادوا من مشارع صغيرة، مطالبا بزيادة عدد الأسر المستفيدة من المشروع.

وأشار ممثل اتحاد لجان العمل الزراعي المهندس محمد ياسين إلى أن مشروع تمكين الأسر الفلسطينية المنتجة (DEEP) ينفذه العمل الزراعي بتمويل من البنك الإسلامي للتنمية من خلال برنامج الأمم المتحدة الإنمائي– برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني ( UNDP) بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية، موضحا أن الهدف من المشروع تمكين الأسر الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة من خلال البدء بمشاريع صغيرة تساعدهم على إيجاد مصدر دخل للأسرة مع ضمان استمرارية هذه المشاريع.

بدوره أعرب مدير الشؤون الاجتماعية في محافظة طولكرم عزت ملوح عن شكره لبلدية قفين والقائمين على التكريم وتمنى للعائلات المستفيدة التوفيق في عملهم والاستمرار به لما في خير عائلاتهم مشيرا الى ضرورة أن يكون هناك الكثير من العائلات المستفيدة في المرحلة المقبلة من المشروع

التعليقات