مجموعة الاتصالات الفلسطينية تتبرع بتنفيذ مجموعة من المشاريع لجامعة النجاح الوطنية

مجموعة الاتصالات الفلسطينية تتبرع بتنفيذ مجموعة من المشاريع لجامعة النجاح الوطنية
رام الله - دنيا الوطن
وقعت مجموعة الاتصالات الفلسطينية وجامعة النجاح الوطنية اليوم الاثنين الموافق 30/03/2015 اتفاقية بموجبها تقوم المجموعة بالتبرع للجامعة بمجموعة مشاريع مختلفة، للمساعدة في تقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني في مختلف محافظات الوطن.

ووقع الاتفاقية ممثلاً عن مجموعة الاتصالات عماد اللحام، مدير إدارة العلاقات العامة لمجموعة الاتصالات الفلسطينية، وعن جامعة النجاح الوطنية الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم بأعمال رئيس الجامعة.

وقد حضر توقيع الاتفاقية عن مجموعة الاتصالات السيد رائد عواد، مدير المسؤولية المجتمعية وعن الجامعة السيد رشيد الكخن، المدير المالي في الجامعة، والسيد خالد مفلح، القائم بأعمال مدير دائرة العلاقات العامة.

وقد عبر الأستاذ الدكتور  النتشة عن شكره لمجموعة الاتصالات الفلسطينية على الدعم المستمر الذي قدمته للجامعة، والذي سيعود بالفائدة على الكثير من المواطنين الذين سيستفيدون من هذه المشاريع.

وتمنى الدكتور النتشة النجاح والتوفيق للمجموعة، وثمن الجهود التي تقوم بها لتقديم الخدمة للمواطن الفلسطيني.

بدوره عبر اللحام عن اعتزازه بجامعة النجاح الوطنية، وأكد على قوة العلاقات التي تربط الجامعة بالمجموعة، وقدم لمحة عن المشاريع التي تقوم بها المجموعة في مختلف محافظات الوطن.

وجاء هذا التبرع من مجموعة الاتصالات الفلسطينية للجامعة كون المجموعة مؤسسة فلسطينية وطنية رائدة تعمل في مجال الاتصالات وتقديم الخدمات الخلوية، والهاتفية والمعلوماتية ويقع من ضمن أهدافها واهتماماتها مهمة التطوير التكنولوجي والتقني للمجتمع الفلسطيني والنهوض به إضافة إلى دورها الريادي ومسؤوليتها الاجتماعية في تنمية البرامج والمشاريع التي تهدف إلى تطوير فلسطين والاستثمار في الإنسان الفلسطيني من خلال دعم المشاريع التي تساهم في التطوير والتنمية المستدامة والاستثمار المجتمعي.

التعليقات