نواب غزة ينظمون زيارة تفقدية للدفاع المدني ويقدمون لهم مساعدة مالية

نواب غزة ينظمون زيارة تفقدية للدفاع المدني ويقدمون لهم مساعدة مالية
رام الله - دنيا الوطن
تفقد وفد من نواب كتلة التغيير والإصلاح بمحافظة غزة صباح اليوم الثلاثاء مركز جهاز الدفاع المدني بمدينة غزة، للاطلاع على سير عمل الدفاع المدني في ظل استمرار الحصار وتجاهل حكومة التوافق لمعاناة أهل غزة.

وضم الوفد النواب كلا من أ.د احمد أبو حلبية، ود. مروان أبو راس ، وأ. محمد فرج الغول و أ. جمال نصار ، وبمشاركة النائبان عن لجنة الحكم المحلي ممثلة برئيسها م. إسماعيل الأشقر ود. سالم سلامة، وكان في استقبالهم مدير جهاز الدفاع المدني العميد د. سعيد السعودي وعدد من الضباط والعاملين في المركز.

وأكد النواب أن جهاز الدفاع المدني ضرب مثلا تاريخيا في التصدي للكوارث الطبيعية وغير الطبيعية بفعل العدوان الاسرائيلي المتكرر على قطاع غزة، موضحين بأن هذه الزيارة تأتي لتذليل بعض العقبات التي تواجه الجهاز في سبيل تعزيز
صمود أبناء شعبنا.

بدوره رحب العقيد السعودي بالوفد الزائر مقدماً الشكر الجزيل لهم ومؤكداً على حرص جهازه في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

واستعرض العميد السعودي أبرز المشاكل والمعيقات التي يمر بها جهاز الدفاع المدني وهي وقلة الإمكانيات التي يعمل بها منذ بدء الحصار على قطاع غزة، مشيرا إلى أن الدفاع المدني قام بوضع الخطط لتفادي الكوارث والمنخفضات الجوية.

وقدم وقدم وفد النواب مساعدة مالية بقيمة ألف دولار للجهاز حتى يستطيع القيام بدوره على أكمل وجه، مؤكدين على استمرار التواصل والعمل على إزالة العقبات التي تواجه عملهم.

وفي نهاية الجولة شكر السعودي وضباط الجهاز النواب على هذا التواصل وتقديم العون للجهاز متمنين استمرار ذلك بما يخدم الصالح العام.

التعليقات