العالول: الهبة الجماهيرية في يوم الأرض تؤكد أن الأرض هي جوهر الصراع مع الإحتلال

العالول: الهبة الجماهيرية في يوم الأرض تؤكد أن الأرض هي جوهر الصراع مع الإحتلال
رام الله - دنيا الوطن
قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض التعبئة والتنظيم فيها محمود العالول، إن الهبة الجماهيرية الكبيرة في مختلف المواقع في ذكرى يوم الأرض، يؤكد أن قضية الأرض هي جوهر الصراع مع الاحتلال.

ودعا العالول في حديث لإذاعة موطني، اليوم الثلاثاء، جماهير الشعب الفلسطيني للصمود على أرضها والعناية بها واستصلاحها وزراعتها والتمسك بها في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي والاستيطان الذي يحاول دائما سلبها بكافة الأساليب.

وأضاف العالول: "شعبنا الفلسطيني في يوم الأرض أكد بأنه على استعداد دائماً للتضحية من أجل الأرض والتمسك بها"، مشدداً على ضرورة إدراك بأن حكومة الاحتلال توغل في جرائمها ضد الشعب الفلسطيني والأرض الفلسطينية، والخيار الأمثل لمواجهة هذه الجرائم مقاومته سياسياً وميدانياً.

وحول المسيرة التي نظمتها حركة فتح واللجان الشعبية بالأمس في بلدة حواره، أشار العالول إلى أن الاحتلال قمع المسيرة السلمية التي انطلقت في بلدة حواره لإحياء ذكرى يوم الأرض، لافتاً إلى أن الاحتلال قام بحشد كم هائل من قواته العسكرية لقمع المسيرة والاعتداء على المواطنين، واندلعت مواجهات عنيفة بين المواطنين العزل وجيش الاحتلال ما أدى لسقوط عدد كبير من الإصابات.

وحول استمرارية مقاطعة البضائع الإسرائيلية، قال العالول:" مقاطعة البضائع الإسرائيلية ستبقى دائماً مستمرة ولن تتوقف، لأن الانتهاكات والاعتداءات الإسرائيلية مستمرة بحق شعبنا، وهي ليست مرتبطة بحجز الأموال فقط، فحكومة الاحتلال الجرائم بحق شعبنا في كل مجالات الحياة".

التعليقات