طوباس : الامن الوطني يخرج دروة المراسم العسكرية " دورة الشهيد زياد ابو عين "

رام الله - دنيا الوطن
نظمت قوات الامن الوطني الوطني في محافظة طوباس والاغوار الشمالية حفل تخريج للمشاركين في دورة المراسم العسكرية " دورة الشهيد الوزير زياد ابو عين " وذلك تحت رعاية اللواء ربيح الخندقجي محافظ طوباس ومشاركة قائد منطقتي طوباس وجنين العقيد ركن محمد ابو الهيفاء وقائد محور طوباس العقيد عبد الله مرزوق ومدير المراسم العسكرية ......... وحضر الاحتفال قادة الاجهزة الامنية ورؤساء الهيئات المحلية ومدراء الدوائر الحكومية والاهلية وضباط وافراد الاجهزة الامنية . واستعرض المشاركون في الدورة من قوات الامن الوطني بعض العروض العسكرية للمراسم المتبعة في حرس الشرف لاستقبال الشخصيات والجنازات العسكرية .

وعبر المحافظ الخندقجي عن فخره بالالتزام الكبير في صقل المهارات الجماعية والفردية لقوات الامن الوطني وفي دورة المراسم العسكرية والتي قال انها تعبر عن اصرار الشعب الفلسطيني بما يمتلكه من مقومات بشرية لبناء دولته المستقلة اسوة بدول العالم .

مشيرا الى دور الاجهزة الامنية في الحفاظ على المشروع الوطني وتوفير الامن والامان للمواطن رغم كل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني وقيادته من مضايقات الاحتلال ومساعيه لافشال قيام دولة فلسطينية مستقلة .

واكد المحافظ نهج القيادة وعلى راسها السيد الرئيس في الالتزام بالثوابت الوطنية وما تخوضه من معركة دبلوماسية وسياسية من اجل تحقيق اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمته القدس الشريف .

والقى ........................ كلمة باسم الخريجين عبر فيها عن التزام قوات الامن الوطني باهدافه الوطنية المستمدة من اصرار وحكمة قيادة الشعب الفسطيني بدور الاجهزة الامنية في حماية المشروع الوطني وحفظ الامن والامان ، مثمنا ما تقدمه قيادة الامن الوطني ممثلة في اللواء نضال ابو دخان قائد القوات من اجل تطوير المهارات الجماعية والفردية لقوات الامن الوطني ومقدما الشكر لكل من ساهم في دعم دورة المراسم العسكرية والتعاون المشترك مع الاجهوة الامنية في العمل من اجل رفعة الوطن .

وفي نهاية الحفل سلم المحافظ الخنقدجي وقائد المنطقة وقائد المحور ومدير المراسم شهادات التخريج للمشاركين في دورة المراسم العسكرية ، متمنين مزيدا من التقدم والنجاح في العمل من اجل تطوير القدرات التي عبر الجميع عن اعتزازهم بالمستوى العالي الذي اكتسبه المشاركون فيها .

التعليقات