إدعيس يشكل مجلس ادارة جديد لمصنع الصفا للالبان ومستشفى الزكاة بطولكرم

إدعيس يشكل مجلس ادارة جديد لمصنع الصفا للالبان ومستشفى الزكاة بطولكرم
رام الله - دنيا الوطن
 اصدر سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية قرار بتشكيل مجلس ادارة جديد لمصنع الصفا للالبان التابع للجنة زكاة نابلس المركزية برئاسة المستشار خليل قراجه الرفاعي الوكيل في وزارة الاوقاف، ومجلس ادارة لمستشفى الزكاة في طولكرم برئاسة السيد عدنان سعيد عبد القادر بحضور مدير عام صندوق الزكاة الفلسطيني حسان طهبوب واعضاء لجنة زكاة نابلس وطولكرم المركزيتين .

وبين ادعيس انه تم تسليم هذه اللجان المهام والواجبات والنظام المالي والاداري من اجل العمل على تحسين مستوى البرامج والمشاريع المنفذة لخدمة المواطن الفلسطيني خاصة في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية السائدة في فلسطين في هذه الأيام، مشيراً إلى أن الوزارة بصدد العمل على تنمية الكوادر العاملة في الزكاة ووضعهم في المكان المناسب للقيام بواجباتهم على خير قيام بما يخدم رسالة ورؤية الزكاة .

وقال ادعيس أن الوزارة تجري كافة الأتصالات مع مختلف الجهات الخيرية في الوطن والخارج من أجل دعم لجان الزكاة وتوفير احتياجاتها مشيرا أن وزارة الأوقاف ستبقى على الدوام السند والعون لأبناء شعبنا الفلسطيني كافة من الفقراء والمحتاجين والأيتام .

وقدم ادعيس شكره للجان السابقة على جهودها وعلى ما قدموه لخدمة الزكاة والفقراء والمحتاجين مظهرا تفاؤله بالادارات الجديدة لا سيما انها مكونة قدرات وخبرات ناجحة في اعمالها .

كما تم تكريم رئيس مجلس ادارة مصنع الصفا للالبان السابق السيد جمال قاسم من قبل الوزير ولجنة زكاة نابلس المركزية على الجهود الجبارة والكبيرة التي بذلها في تطوير عمل المصنع وانقاذه من الافلاس والاغلاق .

ويضم مجلس ادارة مصنع الصفا للالبان الجديد كلا من الدكتور احمد سليم الهندي والدكتور محمد عبدالله حمودة والدكتور طارق اسعد قاسم الحاج والدكتور سامر ابراهيم مدلل والسيد مهند صالح هيجاوي والسيد سليمان يوسف عمران .

وادارة مستشفى الزكاة الجديدة في طولكرم تضم كلا من السيد غازي احمد الحاج قاسم والسيد حاتم فتح الله ملاك والسيد عمر مصطفى بريك والسيد زهير عادل خضير والسيد فادي نوفل والسيد عامر محمد نظام حامد والسيد منير منيف دحلة والسيد
كمال محمد عبدة 


التعليقات