حبس أوكرانية لممارستها الدعارة في الزمالك 4 أيام

حبس أوكرانية لممارستها الدعارة في الزمالك 4 أيام
رام الله - دنيا الوطن
أمرت نيابة قصر النيل، برئاسة المستشار سمير حسن، اليوم الأحد، بحبس أوكرانية الجنسية 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامها بممارسة الرذيلة داخل شقة مقابل 2700 جنيه في الساعة بالزمالك.

وجاء بالتحقيقات أنها أنشأت صفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي ونشرت عليها صورها عارية لاستقطاب الزبائن ووضعت أرقام هواتف محمولة للاتفاق معهم.

وأوضحت التحقيقات أنها في رحلة دعارة دولية تنتقل بين الدولتين العربيتين "أبو ظبي وبيروت" والدولتين الأجنبيتين "هولندا وتركيا" حتى وصلت إلى مصر، واستأجرت شقة بمنطقة الزمالك.

وأضافت التحقيقات أنها أنشأت صفحة على الفيس بوك تعرض بها صورها العارية وتتفق مع راغبي المتعة وتحدد معهم المواعيد وأماكن الممارسة أحيانا خارج شقتها وداخلها في أحيان أخرى، حيث تتفق معهم على مبلغ مالي قدره 2700 جنيه والدفع مقدما قبل بدء ممارسة الرذيلة.

كانت قد وردت معلومات لرجال مباحث الآداب تفيد بقيام فتاة تمارس أعمال الرذيلة مقابل مبلغ مالي 2700 جنيه في الساعة، تم تشكيل فريق بحث وتحري لحصة المعلومات وتبين أن الفتاة الأوكرانية ضمن شبكة آداب دولية تقوم بتحديد المواعيد مع راغبي المتعة الجنسية عن طريق شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك ومواقع الإنترنت.

بتقنين الإجراءات القانونية تمكنت إدارة الآداب من القبض عليها متلبسة داخل شقتها بالزمالك مع واحد من راغبي المتعة، وبمواجهتها اعترفت بممارسة الرذيلة مقابل 2700 جنيه، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات. 

التعليقات