الحركة الثقافية في مدينة صور يستضيفة حفل لتوزيع الشهادات على المتدربات في فن الاتيكيت و اللياقات

الحركة الثقافية في مدينة صور يستضيفة حفل لتوزيع الشهادات على المتدربات في فن الاتيكيت و اللياقات
رام الله - دنيا الوطن - محمد درويش
تم في مركز الحركة الثقافية في صور توزيع الشهادات على المتدربات على الاتيكيت واللياقات واصول التواصل الاجتماعي وكيفية اعداد السيرة الذاتية باشراف المدربة المختصة السيدة شاهيناز قهوجي هاشم وذلك بعد انتهاء الدورة التدريبية التي تضمنت الدروس النظرية والعملية .

وتناولت المدربة والخبيرة في الاتيكيت السيدة شاهيناز قهوجي هاشم البعد الاجتماعي والديني والرسمي والشعبي لاصول اللياقات الاجتماعية والتواصل الاجتماعي .

وشرحت بشكل موضوعي معمق أحدث مفاهيم البروتوكول من جوانب شرقية وغربية .

وقد تم توزيع الشهادات على الخريجات بحضور ممثل رئيس محافظة الجنوب في الحركة الثقافية ومدير مركز باسل الاسد الثقافي في صور السيد بسام بزون عضو الحركة الثقافية في لبنان الاعلامي الشاعر محمد درويش ، الذي نقل تحيات وتمنيات رئيس الحركة الثقافية في لبنان بلال شرارة للخريجات بمستقبل واعد ونجاح دائم في المجتمع والوطن، مشددا" على دور المرأة في بناء المجتمع الصالح وتفعيل الدورة الثقافية والاجتماعية والاقتصادية والتربوية في لبنان .

مشيدا" بثقافة الاتيكيت بمفهوم شرقي التي تعمل على الاضاءة عليها الكاتبة والخبيرة في الاتيكيت والناشطة في الحقل الاجتماعي السيدة شاهيناز قهوجي هاشم من خلال دورات التدريب واللقاءات التي تشرف عليها وتحاضر فيها، والكتاب الذي أصدرته بهذا العنوان وتم توقيعه في مقر الحركة الثقافية في صور العام الفائت.

التعليقات