والدة أنابيلا هلال تنافسها بشعرها الأحمر.. وفرق الطول بينهما يلفت الأنظار

والدة أنابيلا هلال تنافسها بشعرها الأحمر.. وفرق الطول بينهما يلفت الأنظار
رام الله - دنيا الوطن
شاركت الإعلامية اللبنانية متابعيها على صفحتها الرسمية على موقع “إنستجرام”، بنشر صور جديدة لأمها التي تتمتع بقدر عال من الجمال وتتميز بشعرها الأحمر، الأمر الذي جعل متابعيها يعتبرون إنها تنافسها بالجمال والجاذبية.

وظهرت أنابيلا في الصورة وهي تحتضن أمها، بينما كانت ترتدي بلوزة باللون الودري الفاتح مع بنطلون تتداخل فيه مجموعة من ألوان الربيع، واعتمدت ماكياجا صريحا بوضع ظلال الجفون باللون البنفسجي الفاتح مع الآي لاينر والكحل، وأحمر شفاه باللون الوردي، وتركت أنابيلا جزء من شعرها منسدل حول وجهها والبقية ربطته من الخلف.

أما والدة أنابيلا فخطفت الأنظار بفستانها باللون الأخضر الداكن المصنوع من المخمل، والذي أظهرها بقوام ممشوق، وتميزت بشعرها الأحمر القصير، الذي تركته ينسدل حول وجهها، واعتمدت تسريحة الغرة الأمامية.

واكتفت والدة الإعلامية اللبنانية بوضع القليل من الآي لاينر مع ظلال جفون باللون الأخضر، ونالت الصورة إعجاب أكثر من 9300 متابع حول العالم.

وانهالت التعليقات على الصورة مشيدين بجمال والدة أنابيلا، إلا أنهم أشاروا إلى فرق الطول الكبير بينهما، متساءلين من أين جاءت أنابيلا بهذا الطول، رغم أن والدتها أقصر منها.

كما نشرت أنابيلا صورة أخرى لوالدتها وهي تحمل طفلتها الصغيرة، وحصدت الصورة على أكثر من 6300 “لايك” على صفحتها.


 

التعليقات