ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني وبلدية دورا يبحثان سبل التعاون

ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني وبلدية دورا يبحثان سبل التعاون
رام الله - دنيا الوطن
عقد في مقر ملتقى رجال الاعمال بالخليل اجتماع تشاوري ضم رئيس الملتقى محمد نافذ عمر الحرباوي ، ونائب الرئيس م. ناصر زهير العسيلي وأمين سر الملتقى أيمن محمد نيروخ، والعضو جمال محمود الوراسنة ومدير عام الملتقى سعد جرادات, ومن جانب  بلدية دورا رئيس البلدية د. محمد سمير النمورة وعضو المجلس البلدي د. حسين سيد احمد ومدير دائرة التخطيط والتطوير م. اسماعيل العواودة ومدير العلاقات العامة عطا صبح.

وتم خلال الاجتماع بحث سبل التعاون المشترك بين الملتقى وبلدية دورا بما يضمن فتح قنوات التواصل المستقبلي بين أعضاء الملتقى والبلدية ودراسة آليات الاستثمار في مدينة دورا وتذليل البلدية لكافة العقبات أمام تشجيع الاستثمار .

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس الملتقى بوفد بلدية دورا ومثمنا توجه المجلس البلدي نـحو فتح قنوات التواصل مع القطاع الخاص وتعزيز العمل المشترك لما فيه مصلحة المواطن والمستثمر، منوها إلى ضرورة خروج هيئات الحكم المحلي من دورها التقليدي في تقديم خدمة المياه والكهرباء والنفايات إلى دور اعم واشمل وهو تشجيع قطاع رجال الاعمال الفلسطينيين للعمل والاستثمار في حدود الهيئات المحلية من خلال تقديم التسهيلات اللازمة.

من جانبه شكر رئيس بلدية دورا رئيس وأعضاء الملتقى ومديره العام على حسن الاستقبال مؤكدا على توجه المجلس البلدي نـحو إشراك القطاع الخاص في العديد من المشاريع الحيوية في المدينة منوها قيام البلدية بتأسيس وحدة استثمار محلية هدفها هو التشبيك والتواصل مع القطاع الخاص بشكل دائم، ودعا النمورة قطاع رجال الاعمال إلى الاستثمار في المدينة كونها مدينة ناشئة اقتصاديا وعمرانيا وحضاريا وهي بيئة خصبة للاستثمار وتعهد بان تقوم البلدية بتقديم كل ما هو ممكن من التسهيلات لتشجيع دخول رجال الاعمال للعمل والاستثمار في المدينة .

وتخلل الجلسة حوار ايجابي وبناء بين الحضور تطرقوا فيه إلى الوضع الاقتصادي العام في فلسطين والتحديات التي تواجه قطاع الاعمال ودور الهيئات المحلية في فتح شراكات مع القطاع الخاص ومجالات العمل المشترك.

التعليقات